euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو معتز الدمرداش يعرض فيديو “للكبار فقط” على الهواء – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو معتز الدمرداش يعرض فيديو “للكبار فقط” على الهواء

بالفيديو معتز الدمرداش يعرض فيديو “للكبار فقط” على الهواء

عرض الإعلامي معتز الدمرداش، فيديو مصورًا يظهر فيه سائق “توك توك” بإحدى القرى بمركز الفتح في محافظة أسيوط، يتعرض فيه للتعذيب والضرب الوحشي بالإضافة إلى تجريده من ملابسه، بسبب مكالمة هاتفية لفتاة من القرية، منوهًا أن المقطع المصور يحتوي على مشاهد تعذيب، لذا يجب إبعاد الأطفال عن شاشة “المحور”.

علق “الدمرداش” خلال برنامجه “90 دقيقة” الذي يُبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم الثلاثاء، على ذلك الفيديو، قائلًا: “شيء بشع”، مضيفًا أن هؤلاء المُعتدين على الشاب قرروا تنفيذ القانون بأيديهم، ومحاكمته بالتجريد من ملابسه وتعذيبه، ومن الضروري احترام أجهزة الدولة والقانون.

من جانبه، قال “عبد الرحمن ياسر” الشاب المجني عليه، البالغ من العمر 13 عامًا، أنه حال عودته إلى منزله بـ”التوك توك”، فوجئ بوجود مجموعة من الأشخاص في انتظاره على مدخل القرية، وقاموا بتجريده من ملابسه والاعتداء عليه بالضرب، وسحله لمسافة كيلو متر تقريبًا.

أضاف “ياسر” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، أنه فوجئ باتهامه بالاتصال بإحدى فتيات القرية، عبر الهاتف المحمول، مؤكدًا أنه لم يعرف الفتاة المقصودة ولم يلتق بها على الإطلاق، مضيفًا أن الأهالي جميعًا اعتدوا عليه بالضرب بالأسلحة البيضاء والشوم والسلاسل، فضلًا عن صعقه بالكهرباء والتبول عليه.

أوضح أن بعض الأهالي ظلوا يشاهدون الواقعة دون التدخل منهم والسعي نحو وقف الاعتداءات، قائلًا: “فقدت الوعي من كتر الضرب”، مطالبًا الأجهزة الأمنية بضرورة القبض عليهم ومحاسبتهم وفقًا للقانون، مؤكدًا أنه لن يثأر لحقه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...