euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو معركة ريهام سعيد ومذيع «LTC».. سخر من شعرها فدعت على ابنه بالمرض – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو معركة ريهام سعيد ومذيع «LTC».. سخر من شعرها فدعت على ابنه بالمرض

بالفيديو معركة ريهام سعيد ومذيع «LTC».. سخر من شعرها فدعت على ابنه بالمرض

في واحدة من لحظات الهزل الإعلامي الذي لا يمت بصِلة لرسالة المهنة وكيفية عرضها، أتت حلقة الأمس من برنامج “الوسط الفنّي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد عبد العزيز على قناة “LTC”، والتي خصص أكثر من ثلثيها للهجوم على الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”.

في الحلقة التي بدأها عبد العزيز بالهجوم على منفذي الحادث الإرهابي الذي طال الكنيسة البطرسية، وهو ما بدا مُتعارضًا مع مضمون البرنامج الذي يهتم بأخبار الفن والمشاهير، إلا أنه لم يستمر في تلك الفقرة كثيرًا كي يتفرغ في الجزء الأكبر من الحلقة للتعليق على طرد ريهام سعيد من محيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، وبعدها يفرغ شحنته في النيل منها جراء دعائها عليه وعلى ابنه في إحدى حلقاتها.

بدأ عبد العزيز هجومه على ريهام بعرض فيديو طردها من محيط الكنيسة، معلقًا بأن ما حدث معناه كراهية الناس لها، منتقدًا ما تقدمه في برنامجها، بأنه كذب ولا يمت للخير بصلة، وهي المرة الثانية التي يصف فيها برنامج ريهام بهذا الوصف، ساخرًا منها خاصة بعد سقوط خصلة من شعرها على الهواء.

سخرية عبد العزيز من ريهام جعلها تخصص إحدى فقرة في واحدة من حلقاتها للدعاء على من وصفتهم بـ”السبب في موت الأطفال المرضى”، راجية من الله أن يصاب ذويهم وأولادهم بتلك الأمراض.

ما فعلته ريهام من دعاء على أولاد منتقديها جعل عبد العزيز يأتي بولده “آدم” في حلقة أمس ليرد به على أدعية ريهام، الغريب إصراره على أنه لا يحب إظهار معه في محفل إعلامي، وهي الفقرة التي استمرت حوالي النصف ساعة، ظل فيها هو وابنه يصبون دعائهم على ريهام التي وصفها بـ “أم أربعة وأربعين”.

يبدو أن عبد العزيز وجد أن الحلقة أخذت منحى جادًا لا يفضله، أو أنه تذكر أن هذا المنحي لا يتواءم مع طبيعة البرنامج الفنية، مما جعله يُدخل الراقصة صوفينار على الخط، لسبب لا يعلمه إلا هو، فلا هي بصدد تصوير فيلم أو عمل درامي، أو أن هناك حدث ما يخصها، لكن كل ما جاء في اتصالها هي مداعبتها لابنه والدعاء له بصلاح الحال.

ما حدث في مداخلة صوفينار، حدث أيضًا في مداخلة دنيا الحلو صاحبة أشهر كادر في مباراة الزمالك في نهائي إفريقيا، والتي فعلت نفس ما فعلته الأولى؛ لكن الفقرة الوحيدة التي جاءت مناسبة لطبيعة البرنامج، هى الفقرة الأخيرة التي كان ضيفها الملحن نادر نور الذي غنى بعض من أغاني المطربين والمطربات التي لحنها لهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...