euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بالفيديو: مهرجان القاهرة السينمائي يستضيف ممثلا إباحيا.. والتلفزيون المصري يسجل معه – نمساوى
الرئيسية / أخبار متفرقة / بالفيديو: مهرجان القاهرة السينمائي يستضيف ممثلا إباحيا.. والتلفزيون المصري يسجل معه

بالفيديو: مهرجان القاهرة السينمائي يستضيف ممثلا إباحيا.. والتلفزيون المصري يسجل معه

كتب: ميسر ياسين
ظهر ممثل الأفلام الإباحية المصري شريف طلياني، على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ما أثار انتقادًا واسعًا من قبل رواد موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

ولم يقتصر الأمر على ظهور طلياني ودعوته للمهرجان، حيث استضافته القناة الثانية للتلفزيون المصري، باعتباره فنان مصري عالمي، وذلك بحسب مقطع فيديو نشره “طلياني” على صفحته الشخصية على “فيس بوك”.

وعلى صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أظهر “الطلياني” أنه يعمل ممثلا إباحيا، بينما تنوعت منشوراته على الصفحة ذاتها، بين الدعوة إلى ممارسة الجنس، وإلغاء الرقابة عليه، حيث كتب: “عملى كممثل بورنو ليس زنا لأن الزنا يكون بين المسلم و المسلمة بدون زواج و لكن إذا تم بين مسلم وأجنبية ملحدة لايعتبر زنا”، وكتب أيضًا: “لو كان القرار فى أيدى فى مصر كنت لغيت مباحث الآداب العامة ووفرت فلوسها لمكافحة الإرهاب وهاكتفى بأن المصريين عاملين مباحث آداب على بعض”.

وأعلن طليان توجه إلى الأفلام الإباحية، ليكون أول مصري يدخل عالم هذه الأفلام في أبريل الماضي؛ وذلك بسبب أزمة عاطفية، عندما رفضت حبيبته الزواج منه، فقرر أن ينتقم منها على طريقته فسافر إلى إيطاليا ودخل عالم الأفلام الإباحية، وكتب على حسابه بـ”فيس بوك” مخاطبًا حبيبته: “إنتي رفضتيني ودلوقتي أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني”.

وظهر طلياني للمرة الأولى على شاشة التلفزيون المصري في أبريل من العام الحالي، تحدث فيه أنه مصري إيطالي، يعيش في إيطاليا منذ ستة سنوات، ولديه شركة لتسويق مستحضرات التجميل، وهو من مواليد القاهرة، والده مصري، ووالدته إيطالية، ودرس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بايدن القادم إلى الشرق الأوسط: “كابوس” لـ بن سلمان ومشكلة لأردوغان

تحت العنوان أعلاه، نشرت “أوراسيا ديلي” مقالا حول توقع عدم رأفة بايدن ...