الرئيسية / حوادث / بالفيديو – هؤلاء النجوم ساندوا محمد شرف قبل رحيله

بالفيديو – هؤلاء النجوم ساندوا محمد شرف قبل رحيله

رحل الفنان محمد شرف عن عالمنا الجمعة 27 يوليو عن عمر يناهز 55 عاما بعد صراع مع المرض في إحدى مستشفيات الاسكندرية.

وكان لظهور الفنان الراحل بصمته الخاصة في أي عمل فني فهو يتمتع بحضور قوي على الشاشة وخفة ظل لا مثيل لها.

وأجرى الفنان الراحل لقاء تليفزيونيا قبل رحيله بشهرين في 21 مايو الماضي تحدث خلاله الأزمة الصحية التي داهمته، ومعاناته مع المرض.

وجه شرف الشكر للفنانين الذين ساندوه في ازمته الصحية، مشيرا إلى أنه بعد نفاذ أمواله الخاصة على تكاليف العلاج سانده نقيب الممثلين أشرف ذكي الذي بدوره طلب دعم الفنانين أحمد حلمي وطارق لطفي ومحمد هنيدي وأحمد آدم ولم يترددوا لحظة في الوقوف إلى جانبه ودعمه بكل ما يلزم.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل كان يعاني من مشاكل صحية في القلب وتطلب الأمر اجراء عملية جراحية ساهم فيها هؤلاء الفنانين.

محمد شرف.. صانع البهجة أتعبه قلبه وعانى من انسداد شرايين بالمخ
توفي الفنان محمد شرف اليوم الجمعة، وذلك بأحد المستشفيات بمدينة الأسكندرية، بعد صراع طويل مع أمراض القلب عن عمر يناهز الـ55 عامًا، إذ كان قد أصيب بانسداد في شرايين المخ عام 2008، وأجرى عمليتين جراحيتين.

هو ممثل مصري ولد في مدينة الإسكندرية في عام 1963، تخرج في المعهد الفني التجاري عام 1984، ثم إنتقل إلى القاهرة من أجل دخول الوسط الفني، وكانت مشاركته الأولى بعدد من المسرحيات والأعمال التليفزيونية منها مسرحية “القشاش” عام 1985، و”عيال تجنن” عام 1994، إلى أن شارك بأولى أعماله الدرامية بمسلسل “سر الأرض” بنفس العام.

كتب محمد شرف شهادة ميلاده بعالم الدراما التليفزيونية بمشاركته في بطولة مسلسل “أرابيسك” عام 1994، وسط نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية، ليعود مرة أخرى إلى المسرح بالمسرحية الكوميدية “فيما يبدو سرقوا عبدو” عام 1995، واختاره المخرج الراحل عاطف الطيب لتقديم دور شرفي بفيلم “ليلة ساخنة”.

عانى محمد شرف من تدهور في حالته الصحية خلال السنوات الماضية، وكشف في حوار أجراه على قناة”dmc” ، عن مروره بأزمة صحية في القلب، وأكد محمد شرف خلال حواره أنه استنفذ كل ما يملك على علاجه، وأن الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قام بكل ما في وسعه لمساعدته في استكمال رحله علاجه.

حرص عدد كبير من النجوم والإعلاميين وحتي رجال الدين على زيارة محمد شرف أثناء مرضه، منهم النجم تامر حسني والذي قام بزيارته بشهر مارس الماضي، والأب بطرس دانيال، حيث قام بزيارته بعد خضوعه لإحدى العمليات الجراحية داخل العناية المركزة، إلى جانب عدد من النجوم الذين حرصوا على الوقوف بجانب محمد شرف في محنته.

يذكر أن محمد شرف كان قد عاد مؤخراً إلى الساحة الفنية بعمل مسرحي جديد بعنوان “باي واي فاي”، وكان يشاركه البطولة مجموعة من الوجوه الشابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...