أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو: والد بطل فيديو الاستغاثة بالمارة يتهم أمين شرطة بقتل نجله

بالفيديو: والد بطل فيديو الاستغاثة بالمارة يتهم أمين شرطة بقتل نجله

محمد الدمرداش
كشف شوقي الشهاوي والد الشاب «فريد» بطل فيديو الاستغاثة بالمارة في المهندسين، أن خاطفي نجله أبلغوا الناس في شارع شهاب أنهم اصطحبوه لقسم الشرطة وأن سيدة كانت موجودة في المكان من صورت الفيديو.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «ابني يبلغ من العمر 32 عاما ولديه طفلين ويعمل في مكتب مقاولات بمنطقة حدائق الأهرام».

وأضاف: «تم دفن جثمان فريد منذ قليل، وأحد الأشخاص أبلغني أن فريد في مستشفى قليوب وعندما توجهت للمستشفى صعقت عندما شاهدت جثته، حيث يوجد طعن في ذراعيه الاثنين، وجرح عميق في جمجمة الرأس نتيجة طعنة بآلة حادة وبتر بأحد قدميه».

وتابع: «فريد ترك رسالة لشقيقه كتب فيها: يا أحمد لو جرالي حاجة هيبقى أمين الشرطة ويدعى عصام شلبى بمرور أكتوبر»، مطالبًا بحق ابنه القتيل.

وكشفت مصادر أمنية رفيعة المستوي أن ضابط متقاعد وأمين شرطة وراء اختطاف سمسار أكتوبر وخطفه بسبب خلافات عمل بينهم وأشارت المصادر إلي أن الخلاف قد يتطرق إلى المخدرات.

واتهمت أسرة فريد شوقي المجني عليه ضابط وأمين شرطة بمرور أكتوبر باختطافه وقتله وأضافت المصادر أن المتهمين استعانا باثنين آخرين من البلطجية حيث اجبروا المجني عليه علي استقلال سيارة برفقتهم مساء يوم الأربعاء وعثر علي جثته بالقناطر الخيرية يوم الجمعة.

وشكل الأمن العام فريق بحث تحت قيادة اللواء جمال عبد الباري مساعد وزير الداخلية للأمن العام واللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة لكشف ملابسات جريمة القتل.

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، قد عثرت على السيارة المستخدمه في الحادث ماركة “هيونداي”، وتمكنت أجهزة الأمن من إلقاء القبض على مالك السياره، والذي تبين انه صاحب مكتب تاجير سيارات بالعجوزة وافاد بانه قام بتاجير السيارة لضابط متقاعد ولم يعلم انه تم استخدامها في جريمة .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...