أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو.. والد فتاة الشرقية الهاربة يهاجم ريهام سعيد مذيعة النهار على الهواء

بالفيديو.. والد فتاة الشرقية الهاربة يهاجم ريهام سعيد مذيعة النهار على الهواء

محمد الدمرداش
روى خالد، والد «مي» فتاة الشرقية الهاربة مع عشيقها، تفاصيل هروب نجلته، قائلا: «يوم وقفة العيد الماضي غافلت مى والدتها وشقيقتها، وهربت بصحبة الشاب إسلام، على دراجة بخارية».

وهاجم خلال لقائه ببرنامج «صوت الناس» المذاع على فضائية «LTC»- الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير»، قائلا: «لجأت للمذيعة لمساعدتي في البحث عن ابنتي، ولكني فوجئت بأنها فرضت حصارا عليا، وأنها أحضرت مي وإسلام».

وقال: «مذيعة النهار فضحتني، في المحافظة، واتهمتني بأني ظلمت ابنتي، وعايزاني أطلق ابنتي من زوجها؛ للزواج من عشيقها إسلام، فقولت لها حقي هاخده بالقانون».

فتاة الشرقية: فريق ريهام سعيد سحلني في الشارع أمام المطربة أمينة
قالت مي، فتاة الشرقية الهاربة مع عشيقها إسلام، إنها تتمنى العودة لأسرتها والعيش معهم، ولكنها خائفة من بطش والدها، وخاصة بعد التشهير بالعائلة.

ومن جانبه، رد والد «مى» خلال لقائه ببرنامج «صوت الناس» تقديم الإعلامية نهال طايل، المذاع على فضائية «LTC» على طلب ابنته، قائلا: «تعالي يا مي، وارحمينا من اللي احنا فيه».

وأضافت الفتاة: «معد برنامج الإعلامية ريهام سعيد اعتدى عليا بالضرب، وسحلني في الشارع أمام المطربة أمينة، وعلشان كدة قمت بإرسال صورتي بعد الضرب لوالدي على هاتفه المحمول».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...