الرئيسية / بانوراما نمساوى / بالفيديو والصور.. دلع سارة يفضح ضعف نتنياهو

بالفيديو والصور.. دلع سارة يفضح ضعف نتنياهو

سيدة إسرائيل الأولى أو زوجة رئيس وزراء الاحتلال، سارة نتنياهو، جعلت منه أضحوكة في الآونة الأخيرة بعدما جعلته أضحوكة داخليًا وخارجيًا وأصبح العالم ينظر إليه بعين الشفقة لرضوخه أمام دلع زوجته التي تتحكم في مقاليد كل شيء، وصلت في نهاية المطاف لطرده من سيارته في موكب رسمي.. وخلال التقرير التالى تعرض “فيتو” أبرز مواقف سيدة الاحتلال الأولى المثيرة للجدل.

هدايا من الأثرياء
دون أي وجه حق تسمح زوجة نتنياهو لنفسها بالحصول على هدايا من الأثرياء سواء في إسرائيل أو العالم، كما أن زوجها ليس له وجود في المسألة، هذه القضية عرضتها للتحقيق بشبهات فساد، لأنه من الطبيعي أن يكون هناك مقابل سياسي لتلك الهدايا، ما يعني أنها تتحكم في قرارات نتنياهو السياسية التي تصدر من منزل الزوجية وليس عن طريق الحكومة أو المنظومة بأكملها.

طرده من السيارة
موقف آخر كشف عنه الصحفي في “يديعوت أحرونوت” يغئال سارنا، الذي نشر على موقعه قبل عام أن سارة “طردت نتنياهو من سيارة رئيس الوزراء وأنزلته منها وهي تصرخ عليه”، ما اضطر فريق حراس الأمن المرافق له في موكبه إلى التوقف ونقل نتنياهو إلى سيارة أخرى.

وعلى الرغم من نفي نتنياهو للواقعة وعلى ما يبدو حفاظًا على ما وجهه إلا أن الصحفي أكد صحة الواقعة، فيما قال نتنياهو أمام الصحفيين أثناء مغادرته قاعة المحكمة: إن “كل ما قاله الصحفي سارنا كذب، ولا أساس له”، معتبرًا أن: “الصحفيين لا يكتبون الحقيقة عني، وبالنسبة لهم، أنا وسيلة لإسقاط الحكومة، وأنا الحلقة الضعيفة”.

وطالب نتنياهو وزوجته بتعويض قدره 280 ألف شيكل (90 ألف دولار أمريكي)، وأن يقوم الصحفي المذكور بحذف منشور موضوع الدعوى من صفحته على “فيس بوك”.

الكشف عن ساقيها بواشنطن

في واقعة أخرى ظهر فيها نتنياهو بموقف مخزٍ، هي فضيحة الكشف عن ساقيها في واشنطن خلال زيارتها للبيت الأبيض بصحبة نتنياهو، وحينها قال الصحفي الإسرائيلي، رامي يتسهار: إنه من الواضح كالشمس أنها لم تكشف عن ساقيها مصادفة بل قامت عن عمد وهو موقف مهين لنتنياهو.

فستان الكنيست
أزمة أخرى أثارتها سارة وأظهرت فيها زوجها كالقطة السيامي التي لا تقوى على أن تشاكس أحدًا حينما ارتدت فستانًا كاشفًا ما أثار غضب نواب الكنيست المتدينين الذين رأوا أن ملابسها لا تناسب وقار المكان.
بالفيديو والصور.. دلع سارة يفضح ضعف نتنياهو
وأشارت التقارير الإسرائيلية إلى أن استياء المتدينين بدا واضحًا في حفل الكنيست، حيث أظهر مقطع فيديو من الحفل “أريه درعي” من حزب شاس المتدين عند اقتراب سارة نتنياهو منه، وهو يلوح بنظره جانبًا لكي لا يرى ما ترتديه ساره نتنياهو.

أما على صعيد الجمهور الإسرائيلي والذي عبر عن سخريته من الفستان، حيث تناقل الإسرائيليون العديد من التعليقات الساخرة كان أبرزها: “يتوجب على المرأة اتباع حمية غذائية عاجلة” .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...