euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بدأنا قلة الأدب والكذب عزمى مجاهد يقول: الليثي «إخواني معروف».. و«سائق التوكتوك» مدير مدرسة إخوانية – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / بدأنا قلة الأدب والكذب عزمى مجاهد يقول: الليثي «إخواني معروف».. و«سائق التوكتوك» مدير مدرسة إخوانية

بدأنا قلة الأدب والكذب عزمى مجاهد يقول: الليثي «إخواني معروف».. و«سائق التوكتوك» مدير مدرسة إخوانية

كتب – أحمد مطاوع
هاجم عزمى مجاهد المتحدث الرسمى السابق لاتحاد الكرة، الإعلامى عمرو الليثى، على خلفية تقرير سائق “التوكتوك”، الذى أذاعة فى برنامجه “واحد من الناس” على قناة الحياة، أول أمس، مشددًا على أنه “إخوانى معروف”.

وقال مجاهد، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج “انفراد” المذاع على قناة “العاصمة”، إن الليثى كان مستشارًا للرئيس المعزول محمد مرسى، وكان يعمل مع الإخوان فى حزب الحرية والعدالة، وأن التقرير “مفبرك”، وتساءل “ليه لصالح مين فى الوقت ده يا دكتور عمرو؟”، زاعمًا أن التقرير مغرض ومحرض بهدف تأجيج الشارع لـ”11/11 – ثورة الغلابة”.

وأضاف، إن سائق “التوكتوتك”، كان عضوًا بالحرية والعدالة وتم استئجاره، وأنه كان مدير إحدى المدارس الإخوانية، مستكملًا: “الواد ده بيشتغل مدرس إعدادي، ويقال إنه بعد الظهر بيشتغل كومبارس فى السينما”.

للمزيد: وتحرت «التحرير» فى سوق الخضار بحى 6 أكتوبر، عن سائق التوكتوك، ويدعى مصطفى عبد العظيم الليثى، من محافظة سوهاج متزوج ولديه طفلين، ويعيش بمساكن الشباب بالسوق القديم بالسادس من أكتوبر، منذ سنوات عديدة، بعد أن انتقل هو واخوته من منطقة وراق العرب إلى أكتوبر واستقرو بها.

وعن مؤهله الدراسى، أكدت شقيقاته لـ «التحرير» على أنهم 6 أشقاء ولا يحمل أى منهم مؤهلا عاليا باستثناء أخ وحيد، وأن مصطفى لاينتمى إلى أى تيارات سياسية، لكن ضيق الحال وعدم قدرته على الصرف على بيته وأولاده هو اللى دفعه للكلام بتلك الطريقة، وأنه “طول عمره فى حاله وغلبان، هو بس فاض بيه، مش عارف يكفى مصاريف بيته ولا الإيجار، ومعندوش مصدر دخل غير التوكتوك.. والأسعار بقت نار؟”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزوج: موتهم لما عرفت أن مراتى قتلت بنت الجيران

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا أربعة أيام احتياطيًّا ...