الرئيسية / أخبار عربية / بدعم إماراتي.. قوات طارق صالح تسيطر على جبال استراتيجية جنوب اليمن

بدعم إماراتي.. قوات طارق صالح تسيطر على جبال استراتيجية جنوب اليمن

سيطرت قوات من الجيش اليمني يقودها العميد طارق محمد عبد الله صالح، بدعم من قوات إماراتية، على سلسلة جبلية استراتيجية ومواقع للحوثيين بمحيط مفرق المخا والبرح وقطعت طرق الإمداد عنهم.

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، أن قوات يمنية مدعومة بمقاتلات التحالف العربي، حققت تقدما كبيرا في جبهات القتال، حيث سيطرت على جبال استراتيجية ومهمة تطل على مفرق البرح، بعد مواجهات مع الحوثيين، مشيرة إلى أن “قوات المقاومة تواصل تقدمها نحو مفرق البرح الاستراتيجي لتقطع طرق إمداد المليشيات في مقبنة والوازعية وموزع وحوزان والعمري وكهبوب”.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع تابعة للحوثيين في منطقة العريش بمديرية موزع، ومفرق المرير بمديرية جبل رأس.

تجدر الإشارة إلى أن العميد طارق صالح ظهر لأول مرة بعد مقتل عمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، وبدأ العمل في معسكر تدريب خاص تدعمه الإمارات.

واطلق طارق صالح اسم “حراس الجمهورية”، على المعسكر الذي يقوده والقوات التي قام بحشدها من أنصاره ومواليه السابقين من قوات الحرس الجمهوري، ومئات الأفراد من رجال المقاومة الجنوبية التي تدعمها الإمارات.

عن nemsawy

2 تعليقان

  1. سعد محمود الفرام

    الجيش الوطني اليمني والتحالف العربي يقترب من قطع رأس الافعى في اليمن ولا داعي للقبض أو اعتقال عبد الملك بدر الدين الحوثي ، بل المطلوب قتله وتصوير جثثه بشكل واضح جدا . وتكون رسالة واضحة جدا لملالي أيران ومرشدهم بنهاية كل خائن للامة العربية العظيمة .

  2. سعد محمود الفرام

    الانتصارات الكبيرة والعظيمة التي يحرزها الجيش الوطني اليمني مدعوماً بقوات التحالف العربي، وهزائم مليشيات الحوثي الايرانية هزائم واضحة جدا في نهم والبيضاء والحديدة والساحل الغربي وحجة ، ومعقل التمرد الحوثي في صعدة . النظام الايراني المارق الكهنوتي البغيض المعادي للامة العربية وشعوب المنطقة والمجتمع الدولي ، وخاصة بعد نجاح النظام الايراني في أحتواء عدد كبير من قادة التنظيمات الارهابية داعش والقاعدة والنصرة وطالبان وكل المليشيات الايرانية الاجرامية الشريرة في لبنان وسوريا والعراق واليمن ، يبعث على القلق العظيم على مصير الشعوب العربية والمنطقة العربية ،،،،، مصير مليشيات الحوثي الايرانية في اليمن الموت والهلاك قريبا جدا ، ومصير عائلة الحوثي التابعة للنظام الايراني المارق الظلامي الكهنوتي البغيض هو الموت و الهلاك أو العودة الى بالوعات ومجاري محافظة صعدة و عمران وحجة وذمار ، و روسيا الاتحادية تقبض مليارات من النظام الايراني لحمايته وحماية مليشياته الشريرة .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبومازن: أمام إسرائيل عام واحد للانسحاب من الأراضي الفلسطينية المحتلة

قال رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية محمود عباس اليوم الجمعة، إن أمام إسرائيل ...