أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الجاليات / بدون وسطاء.. سجل من هنا بيانات أبنائك للسفر: «وزارة الهجرة» تدعو أبناء المصريين بالخارج لزيارة مصر تحت اشراف الوزارة

بدون وسطاء.. سجل من هنا بيانات أبنائك للسفر: «وزارة الهجرة» تدعو أبناء المصريين بالخارج لزيارة مصر تحت اشراف الوزارة

وجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، دعوة بمناسبة الأجازة الصيفية للأسر المقيمة بالخارج، لمشاركة أبنائهم خلال زيارتهم لمصر في البرنامج الذي تنظمه الوزارة لأبناء المصريين في الخارج من الجيل الثاني والثالث، على أن يتراوح سن الشباب بين ١٨-٣٥ عاما.

ويعد البرنامج هو الجزء الثاني من مبادرة “في اجازتك بوطنك نشوفك ونسمعك” والتي أطلقت العام الماضي خلال الأجازة الصيفية بمشاركة المقيمين بالخارج أثناء إجازتهم، وتقرر مد المبادرة للجيل الثاني والثالث من أبناء المصريين من الشباب خلال تواجدهم بمصر، كما نظمت وزارة الهجرة ١٥ دورة للأمن القومي بعنوان “جذورنا” لشباب المصريين من كافة بلدان العالم، إضافة إلى تنظيمها سنويا برنامج مع شركة متخصصة للأطفال من سن ٨ إلى ١٦.

وخصصت وزارة الهجرة بريدها الإلكتروني immigrationegypt2030@gmail.com  ورقم (01220322422 ( لاستقبال البيانات الشخصية لمن يرغبون في مشاركة أبنائهم في هذا البرنامج، متضمنة صور جوازات السفر للشباب، وصور إقامتهم بالخارج ومواعيد تواجدهم بمصر، للعمل على توفيق التواريخ الأنسب للغالبية.

وتناشد الوزارة الجميع بعدم اعطاء بياناتهم الخاصة أو أى مستندات أو اموال لأى شخص يدعى علاقته بالوزارة أو يدعى أنه مفوض من الوزارة لجمع الأوراق والمستندات وذالك بعد أن لاحظت الوزارة أن بعض الأفراد أضافو أرقام تليفوناتهم الخاصة بهم لكى يرسل الشباب وأولياء الأمور صورة جواز السفر والمستندات اليهم. .. مما قد يؤدى الى استغلال هذه الصور والمستندات والبيانات فيما يضر أصحابها لاحقا.

ولذالك خصصت الوزارة الأميل الخاص بها لأرسال المستندات عليه وأيضا رقم تليفون للأتصال والتعامل مباشرة مع الوزارة بدون وكلاء مجهولون ليس للوزارة علاقة بهم.

وتحذر الوزارة الجميع بعدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص وفى حالة التعامل معهم تخلى الوزارة مسؤوليتها تماما مما قد يترتب عليه استخدام هذه المستندات فيما يضر بأصحابها.

للتسجيل في الإجازة الصيفية اضغط هنا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو .. وزيرة نمساوية سابقة: على الأوربيين الاختيار بين جيوبهم والوضع السياسي في أوكرانيا

علقت وزيرة الخارجية النمساوية السابقة كارين كنيسل على العقوبات ضد روسيا التي ...