أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “برشامة الندامة”.. لص يسرق ركاب القطارات بـ”سندوتشات” محشوة بالمخدر

“برشامة الندامة”.. لص يسرق ركاب القطارات بـ”سندوتشات” محشوة بالمخدر

نجحت شرطة النقل والمواصلات فى القبض على لص، دأب على سرقة ركاب القطارات عن طريق وضع مواد مخدرة فى الساندويتشات وتقديمها لهم، ثم سرقة متعلقاتهم بعدما يغيبون عن الوعى.

كانت نقطة شرطة محطة سكك حديد الواسطى بمحافظة بنى سويف، قد تلقت إخطارا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين القطار رقم 90 “القاهرة ـ أسوان”، يفيد بوجود شخص فى حالة إعياء شديد داخل القطار، فى أثناء وصوله لمحطة الواسطى .

بالفحص تبين أنه يدعى “أ. و”، 23 سنة، عاطل ومقيم بمحافظة أسيوط، ونجحت الخدمات الأمنية فى إنزاله من القطار ونقله لمستشفى الواسطى العام، وورد التقرير الطبى ليفيد بأنه يعانى من اضطراب فى درجة الوعى على أثر تناول مادة من أحد العقاقير المخدرة أو المسكرات، وتم تحويله لمعهد السموم بمستشفى قصر العينى، وأفاد التقرير بأنه لا يمكن استجوابه .

بإجراء التحريات اللازمة، وسؤال بعض ركاب القطار، أكدوا أن أحد الأشخاص كان جالسا بجوار المجنى عليه، ومن الفحص وتتبع المعلومات تبين أنه يدعى “أ. أ”، 25 سنة عاطل، وبتضييق الخناق عليه اعترف بتخديره للمجنى عليه عن طريق تقديم “ساندويتشات” محشوة بالمخدر له، وعند وصول القطار لمحطة البدرشين فقد المجنى عليه الوعى، فسرق المتهم هاتفه المحمول و200 جنيه كانت بحوزته.

تم تفتيش المتهم وقائيا، فعثرت الأجهزة الأمنية بحوزته على 200 جنيه، والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه، ووجه اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، باتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، وإرسال المتهم لمركز شرطة الواسطى تمهيدا لعرضه على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...