الرئيسية / أخبار مصرية / برلمان النمسا يعلن دعمه لجهود مصر فى مكافحة الارهاب

برلمان النمسا يعلن دعمه لجهود مصر فى مكافحة الارهاب

كتب : نورا فخرى
التقى الوفد البرلمانى المصرى من لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب والذى يزور النمسا حاليا برئاسة علاء عابد رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان المصرى منذ قليل مع أعضاء لجنة حقوق الانسان بالبرلمان النمساوى وذلك بعد توقف العلاقات بين الجانبين لسنوات طويلة، وكشف عابد خلال بيان له، أن البرلمان النمساوى يدعم جهود مصر في مكافحة الإرهاب.

واستعرض “عابد ” خلال هذا اللقاء تطورات الاوضاع السياسية والاقتصادية داخل مصر والجهود الكبيرة التى تبذلها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة ظاهرة الإرهاب والقضاء على جميع التنظيمات الارهابية والتكفيرية.

ووجه ” عابد ” الدعوة لاعضاء لجنة حقوق الانسان ببرلمان النمسا لزيارة مصر فى القريب العاجل مشيرا إلى أن الحديث بين الجانبين المصرى والنمساوي تطرق إلى الاوضاع الخاصة بحقوق الانسان خاصة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والتعبير عن الرأى والحريات والأوضاع الأمنية والترويج للسياحة المصرية.

وأكد اللواء علاء عابد أن أعضاء لجنة حقوق الانسان بالبرلمان النمساوى أعلنوا تأييدهم التام لجهود مصر فى مكافحة الارهاب مطالبين بتفيذ رؤية مصر بإنشاء تكتل دولى لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة التى باتت تهدد الامن والسلم الدوليين معلنا ترحيبهم بزيارة مصر ومجلس النواب المصرى ودعمهم الكامل فى الترويج للسياحة المصرية.
حضر اللقاء السفير عمر عامر سفير مصر بفيينا وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية فى فيينا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء أفضل المستشفيات والأطباء لعلاج سرطان المعدة في ألمانيا

تعتمد نتائج علاج السرطان على الكفاءة المهنية للأطباء وجودة المعدات التي يستخدمونها. ...