الرئيسية / حوادث / بريطانية تنتقم من خطيبها الخائن

بريطانية تنتقم من خطيبها الخائن

قررت شابة بريطانية الانتقام من خطيبها بطريقة غير تقليدية بعد اكتشافها خيانته لها، ببيع جهاز الـ”إكس بوكس” الخاص به بـ3 جنيهات إسترليني فقط.

وأعلنت جورجيا جاكسون، البالغة من العمر 24 عاماً، عن بيعها جهاز ألعاب “إكس بوكس” خاص بخطيبها جوش مادوك، على إحدى صفحات البيع على موقع “فيسبوك” بـ3 جنيهات إسترليني فقط، انتقاماً منه على خيانته لها.

159 ألف رسالة تهديد بالقتل.. جاكلين تنتقم من “حبيبها الافتراضي”
واكتشفت جورجيا، التي تعمل في دار رعاية، أن خطيبها جوش خانها لأول مرة عام 2016، ثم كرر فعلته مرة أخرى العام الماضي، عندما كانت حاملاً بطفلهما، حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وكتبت جورجيا على منشور على “فيسبوك”، قالت فيه “أول شخص سيطلبه سيأخذه بـ3 جنيهات إسترليني، كنت سأتخلص منه لكنني في حاجة إلى شراء سكين مطبخ جديد”، وأنهت المنشور برمز تعبير “إيموجي” مبتسماً.

وتبلغ تكلفة جهاز الـ”إكس بوكس” نحو 186 جنيهاً إسترلينياً، ولكن “جورجيا” عرضته للبيع بهذا المبلغ الزهيد مع مجموعة من سماعات الرأس الجديدة بقيمة 44 جنيهاً إسترلينياً و4 ألعاب.

وقالت “كنت دائماً أقول في رأسي إنه إذا قام بأي شيء مثل ذلك فسوف أحطم جهاز إكس بوكس الخاص به، لكنني كنت أعلم أن بيعه سيغضبه أكثر، وعندما فعلت ذلك شعرت بأنني بحالة أفضل”.

وأضافت “لقد حطم قلبي بالكامل، لذلك أنا غير نادمة على بيعي للجهاز بهذا المبلغ، إنه جزء من انتقامي منه على خيانته لي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...