الرئيسية / حوادث / بسبب سيجارة .. ولعة الحارة .. وسقط قتيل وكمان مصابين

بسبب سيجارة .. ولعة الحارة .. وسقط قتيل وكمان مصابين

القليوبية – أسامه علاء الدين
ذكر عدد من أهالي منطقة الخصوص، لـ”مصراوي” أن المشاجرة التي شهدتها منطقة الخصوص في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، سببها إشعال أحد الأشخاص سيجارة، ما أدى إلى حدوث مشاحنات بينه وآخرين، اعتراضًا منهم على ما يفعله الأول في وقت صيام رمضان.

قال محمد السيد، أحد أهالي المنطقة، لـ”مصراوي” إن بداية الواقعة ترجع إلى إنه عندما كان يقف بيشوي. ر. ج” ووالدته أسفل العقار الخاص بهما، وعند خروج عدد من المصلين من صلاة الفجر، طالبه المدعو محمد عبد المنعم، بإطفاء السيجارة التي يشعلها، مراعاة لشعور الصائمين، متهمه بتعمد إشعالها لإثارة حفيظة المارة.

وأكد “جرجس”، أحد شهود الواقعة، أن المدعو محمد عبدالمنعم، وشقيقه عبدالله محمد عبد المنعم ونبيل سعد ونجله سعد ومحمد بهاء الدين “مصاب” اعتديا بالضرب علي بيشوي ووالدته، عقب المشادة الكلامية التي حدثت بينهما.

وأضاف، أيمن سمير، أحد شهود العيان، أنه شاهد اعتداء المدعو عبدالله وشقيقه، على بيشوي ووالدته، ما أغضب الثاني وأخرج سلاح ناريًا، واستدعي شقيقيه جرجس وبولا وأطلقا النيران بطريقة عشوائية، نتج عنها إصابة أحدهم، ومصرع شخص تصادف مروره بمكان الواقعة، ويدعى عثمان وإصابة 3 آخرين.

وأكد اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، أن الحالة الأمنية بمنطقة الخصوص جيدة ولاعلاقة لواقعة مشاجرة طرفين بين مسلمين ومسيحيين، بالفتنة الطائفية من قريب أو بعيد، وأن السبب مجرد خلافات مالية بين الطرفين، وجرى السيطرة علي الموقف. وأضاف، مدير الأمن، انه جرى تعيين خدمات ملاحظة للحالة بالمنطقة تحسبًا لأي طوارئ، مشيرا إلى أن الشخص الذي لقي مصرعه، تصادف وجوده بمكان المشاجرة إلى جانب إصابة 3 آخرين.

يذكر أن مواطنًا يدعى عثمان بكري عثمان 30 سنة، يعمل سروجي لقي مصرعه إثر طلقة طائشة خرجت من أحد أطراف مشاجرة بالخصوص بين سنجر محمد عبد المنعم وشقيقه عبد الله وبيشوي رفعت جاد وشقيقه جرجس.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة علي الأفراد المتشاجرين من الطرفين وضبط بندقية آلي وفرد خرطوش محلي وآخر روسي بحوزة بولا رفعت جاد، وعددًا من أطراف المشاجرة من الطرفين وجاري عرضهم علي النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة