أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بسبب «عروسة لعبة».. 4 ذئاب يغتصبون فتاة لمدة شهر

بسبب «عروسة لعبة».. 4 ذئاب يغتصبون فتاة لمدة شهر

تعرضت مراهقة هندية للاغتصاب على يد 4 ذئاب بشرية لمدة شهر كامل بعد اختطافها من أمام منزلها في إحدى المقاطعات الواقعة جنوبي العاصمة نيو دلهي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «مترو»، فإن الواقعة بدأت بمشكلة بين الضحية وإحدى الفتيات على دمية كانت للضحية حاولت صديقتها اللعب بها إلا أن الأولى رفضت.

اشتكت الفتاة لشقيقها، الأمر الذي دفعه للانتقام منها عن طريق خطفها، وبالفعل اتنق مع أصدقائه الثلاثة واختطفوها من أمام منزلها.

وبعد اختطافها قرر أصدقاء المتهم الأول الاعتداء عليها، وبعد ذلك قررا الاحتفاظ بها في هذا المكان وبدأوا في تناوب الاعتداء عليها لمدة شهر كامل قبل أن يخلوا سبيلها، حيث هددوها بالقتل وأسرتها في حالة التحدث لأي أحد حول الواقعة.

وكانت المفاجأة أن الضحية حامل، حيث بعد أشهر بدأ الجنين يتحرك في أحشاءها، إلا ان خوفها دفعها لإخفاء الأمر عن أسرتها، إلا أن والدتها اكتشفت الأمر قبل أن تضع الضحية بأيام

ووفق ما ذكره موقع «مترو» البريطاني فإن الفتاة تدعى ماديها براديش، وتبلغ من العمر 20 عاما، وتنحدر من مدينة سانتا الهندية، وذكر ذات المصدر أن «براديش» حملت جنينها في حقيبة تَسوُّق وتوجهت به إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الاغتصاب.

وأخبرت «براديش» الشرطة أنّ الرجال هدّدوها بعدم إبلاغ أحد بالحادث، إلا أنها كسَّرت حاجز الخوف بعد فترة وتقدمت بشكوى ضد «نيراج باندي» و«ديراج باندي» و«بريم كومار» و«راج كومار» والممرضة التي أجرت الإجهاض.

وأكد ضابط الشرطة في المدينة أنه بدأ التحقيق في القضية للوقوف على تفاصيها، لافتا إلى أن المتهمين سينالون العقاب في حال ثبوت الأدلة عليهم، يضيف نفس المصدر.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...