أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بسيمة قتلت زوجها طعنا بسكين في دار السلام

بسيمة قتلت زوجها طعنا بسكين في دار السلام

كتب – فتحي عمر وسامح غيث:
كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الجمعة، لغز مقتل صاحب مسبك معادن بمنطقة دار السلام، وأن زوجته هى مرتكبة الواقعة، وبررت ذلك لعودة المجني عليه لطليقته.

تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من “محمد.ا”، 57 سنة، صاحب مسبك معادن، مقيم بدائرة القسم، بوفاة شقيقه “أشرف”، 46 سنة، صاحب مسبك معادن، وبسؤال المُبلغ قرر أنه حال نزول شقيقه المجني عليه من العقار سكنه فوجئ بمجهولين قاموا بالتعدي عليه محدثين إصابته بجرح نافذ بالبطن، فقام بنقله لمستشفى النيل البدراوي وتوفى متأثرًا بإصابته.

وأثناء السير في اجراءات البحث وردت معلومات لفريق البحث مفادها أن وراء ارتكاب الواقعة “بسيمة.س”، زوجة المجني عليه الثانية، 36 سنة، ربة منزل، وأكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات وسابقة قيام سالفة الذكر بالتعدي على المجني علية منذ حوالي 6 أشهر بسلاح أبيض وإحداث إصابته دون تحرير محضر بالواقعة.

وعقب تقنين الاجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها، وبمواجهتها بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكاب الواقعة، وقررت أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية بالمجني عليه منذ حوالي 5 سنوات أثناء زواجها من آخر، وعلى إثر تلك العلاقة طلبت الطلاق من زوجها وتزوجت من المجني عليه، ومنذ حوالى عام نشب خلاف بينهما بسبب تهرب المجنى عليه منها وعودته لزوجته الأولي التي سبق وأن انفصل عنها بالطلاق، الأمر الذي أثار حفيظتها فخططت للانتقام منه.

وأضافت المتهمة، أنه في سبيل ذلك قامت بالاتصال بالمجني عليه وطلبت مقابلته أسفل العقار سكنه بدعوى أن نجلهما مريض ويحتاج لزيارة أحد الأطباء وقامت بالاختباء بغرفة الأسانسير بمدخل العقار سكنه وبحوزتها سلاح أبيض “سكين” وفور نزوله من الشقة قامت بالتعدي عليه بالسلاح الأبيض حيازتها محدثة إصابته المشار إليها التي أدت إلى وفاته.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...