euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بعد أيام من زيارة مسؤول سعودي.. وزير خارجية قطر يزور إثيوبيا – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / بعد أيام من زيارة مسؤول سعودي.. وزير خارجية قطر يزور إثيوبيا

بعد أيام من زيارة مسؤول سعودي.. وزير خارجية قطر يزور إثيوبيا

المصدر/ عيون الحدث
قال مصدر إثيوبي مطلع، لوكالة أنباء “الأناضول” التركية، اليوم، إن “وزير الخارجية القطري، محمد بن عبدالرحمن، سيصل إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، مساء الإثنين”، فى أول زيارة له إلى إثيوبيا، منذ تعيينه في منصبه 27 يناير الماضي.

وأضاف المصدر، للوكالة مفضلا عدم ذكر اسمه، أن “بن عبد الرحمن سيلتقي خلال الزيارة مع الرئيس ملاتو تشومي، ورئيس الوزراء هيلي ماريام ديسالي، ووزير الخارجية ورقني جبيوه”.

وستتناول اللقاءات مع المسؤولين الإثيوبيين أحدث المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، وبينها تطورات الأحداث في اليمن والصومال والسودان وجنوب السودان، إضافة إلى العلاقات الثنائية المتطورة بين البلدين، وفق المصدر ذاته.

كان مستشار العاهل السعودي بالديوان الملكي أحمد الخطيب زار مؤخرا “سد النهضة” الإثيوبي، الذي تخشى مصر من إتمام بناء، بسبب مخاوفها من تأثر حضتها المائية من نهر النيل، فيما وجه الجانب الإثيوبي الدعوة إلى “الرياض” لدعم بناء السد والاستثمار في إثيوبيا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...