الرئيسية / أخبار عربية / بعد إطلاق سراحه.. الوليد بن طلال يزور «الأمير النائم» ويباشر عمله

بعد إطلاق سراحه.. الوليد بن طلال يزور «الأمير النائم» ويباشر عمله

كتبت- رنا أسامة:
زار الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، ابن أخيه الوليد بن خالد، المعروف بـ”الأمير النائم”، في أول زيارة له بعد إطلاق سراحه من فندق ريتز كارلتون بالرياض.

ونشرت ريم بنت الوليد، في تغريدة على موقع تويتر، الثلاثاء، صورة لوالدها مع ابن خالد، وكتبت: “والدي الغالي يتطمن (يطمئن) على حبيبنا الوليد بن خالد شفاه الله”.

ويرقد ابن شقيق الوليد بن طلال في غيبوبة منذ 11 عامًا إثر تعرّضه لحادث سير، وقال الأطباء المُشرفون على حالته إنه “ميّت دماغيًا” إلا أن والده رفض إزالة الأجهزة عنه.
كما نشرت ريم أول صورة لوالدها بعد إطلاق سراحه، وعلّقت قائلة “نوّرت الدنيا يا دنيتي”.

وفي الوقت نفسه، أظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الوليد بن طلال وهو يصل مدخل شركة “المملكة القابضة” في برج المملكة فيما يستقبله موظفو الشركة بالتصفيق الحار.

وأسّس الوليد، أحد كبار رجال الأعمال في السعودية، “المملكة القابضة” عام 1980، ويملك 95 بالمائة من رأسمالها. وارتفعت أسهم الشركة بنسبة 10 بالمائة (الحد الأقصى)، بعد إطلاق سراحه.

وأُطلِق سراح الوليد بن طلال، أحد كبار رجال الأعمال في المملكة، السبت، بعد 3 أشهر من احتجازه مع عدد من الأمراء والمسؤولين والوزراء في حملة مكافحة الفساد التي أطلقتها المملكة نوفمبر الماضي بقيادة الأمير محمد بن سلمان.

وجرى إطلاق سراح جميع “مُحتجزي الريتز”، اليوم الثلاثاء، حسبما صرّح مسؤول سعودي لوكالة رويترز.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...