الرئيسية / أخبار عربية / بعد الضربة الجوية المصرية بليبيا.. قطر تستفز مصر ودول الخليج

بعد الضربة الجوية المصرية بليبيا.. قطر تستفز مصر ودول الخليج

كتب: أحمد الجعفرى
فى الوقت الذى وجهت فيه مصر جهودها لمحاربة الإرهاب، وقامت القوات الجوية بتوجيه ضربات متلاحقة لمعاقل التنظيمات الإرهابية فى ليبيا، والتى خرجت منها العناصر التى استهدفت اتوبيسا للأقباط، صباح اليوم الجمعة، مما أسفر عن استشهاد 28 مصرياً، وإصابة 25 أخرين، استضافت قناة “الجزيرة” زعماء تلك التنظيمات الإرهابية، ونقلت تصريحات منسوبة للمتحدث بأسم مجلس شورى مجاهدى “درنة”.

ولم تتوقف القناة القطرية، فى سبيل دعمها للإرهاب على استضافة رموزهم، والترويج لأفكارهم المتطرفة، بل أعلنت عبر قناتها وتحت عنوان “تحقيق خاص.. الرمال المتحركة…درنة”، عن فيلم وثائقى استخدمته للترويج لكيفية سيطرة تنظيم الدولة على مدينتى درنة وسرت الليبية.

وكان الإعلامي طارق الزرعونى، كشف كواليس ما يحدث في قناة الجزيرة القطرية من مؤامرات تحاك ضد الأمة العربية والإسلامية والبيت الخليجى، مستنداً إلى فترة عمله فى القناة من 2002 إلى 2004 كأول وجه إعلامى إماراتى خليجى ومدوناً تجربته فى كتابه “وحيداً فى الجزيرة”.

وأكد الزرعونى فى حوار أجراه مع صحيفة ” الرؤية” الإماراتية، أن الجزيرة أداة تضليل مخابراتية بامتياز أو بمعنى أدق “كتيبة إعدام إعلامية” تنفذ أجندات معينة، تبرز الدواعش وتلمع القاعدة، وتهدم الوطن العربي وتشوه صورة مواطنيه فى العالم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...