euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بعد القبض على القاتل.. أمن الجيزة يكشف تفاصيل الحادث وهوية المتهم – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بعد القبض على القاتل.. أمن الجيزة يكشف تفاصيل الحادث وهوية المتهم

بعد القبض على القاتل.. أمن الجيزة يكشف تفاصيل الحادث وهوية المتهم

كتب بهجت أبو ضيف
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم الذى تم القبض عليه لاتهامه بقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى داخل فيلتها بأكتوبر، كان يعمل سابقا بالكمابوند السكنى الكائن به الفيلا، ويعلم أن المجنى عليها تقيم بمفردها، مضيفا أن المتهم ارتكب الجريمة بدافع السرقة، طمعا فى ثروة الضحية.

وفى ذات السياق، أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بالتحفظ على سيارة نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الوطنى الإسلامى، والذى عثر عليها مقتولة داخل فيلتها بكمبوند فى مدينة 6 أكتوبر، وذلك بعد العثور على السيارة بطريق “القاهرة – إسكندرية” الصحراوى، بالقرب من منطقة “عش البلبل”، وعرضها على مهندس فنى لفحصها وكتابة تقرير عنها.

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على سيارة المجنى عليها بالطريق الصحراوى بالقرب من منطقة “عش البلبل”، وعليها آثار اصطدام، وكشفت التحريات أن المتهم بقتل نيفين لطفى سرق سيارتها وفر بها هارباً بعد ارتكاب جريمته، إلا أنه اصطدم بالسيارة فى أحد الحواجز الخرسانية، فترك السيارة فى منتصف الطريق وفر هارباً.

أمن الجيزة: قاتل نيفين لطفى كان يعمل بجوار فيلتها وارتكب الجريمة لسرقتها

حارس مجاور لـ«نيفين لطفى»: المتهم بقتلها ترك العمل بالمنطقة منذ 5 أشهر
قال حارس الفيلا المجاورة لفيلا “نيفين لطفى” الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى، إن فيلا القتيلة دائما فى هدوء مستمر، لأنها كانت تعيش بمفردها مع الخادمة الخاصة بها، وليلة الحادث شعرتُ بارتباك فى ساعات متأخرة، وفوجئت بسيارتها تخرج بشكل مفاجئ، وبسرعة لم تحدث من قبل.

وتابع الحارس، لـ”اليوم السابع”: ملامح السائق يبدو أنى رأيته من قبل، ويشبه شخصا عمل فى العقار المجاور لها لفترة طويلة، وترك العمل منذ ٥ شهور، لكن رفضنا الإفصاح عن ذلك، لعدم تأكدنا من الشخصية، وحتى لا نظلم أحدا”.

وأشار ، إلى أن المتهم ظهر خلال الفترات الأخيره بحجة البحث عن عمل، وطلب العودة لعمله مرة أخرى، ولكن بعد الحادث تأكدنا أنه كان يأتى فقط لمراقبة الضحية، موضحا أنها كانت تقيم فى الفيلا بمفردها، وكان يبدو عليها مظاهر الغنى والثراء.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...