الرئيسية / أخبار مصرية / بعد القبض عليه.. ضابط الشرطة المفصول الذي شارك في «هجوم الواحات»

بعد القبض عليه.. ضابط الشرطة المفصول الذي شارك في «هجوم الواحات»

يونس محمد
أكد مصدر أمني بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، نجاح الأجهزة الأمنية في ضبط أحد المتهمين الهاربين من منفذي حادث الواحات، عقب تضييق الخناق عليه في محيط الاشتباكات وتبين أنه ضابط مفصول بالعمليات الخاصة.
وأوضح المصدر الأمني، أن المتهم يدعى “حنفي محمد جمال” تم ضبطه مصابًا، وهو ضابط العمليات الخاصة السابق، وذلك بعدما نجا من القصف الجوي الذي استهدف العناصر المنفذة لحادث الواحات، والتي أسفرت عن مقتل عماد الدين عبد الحميد الذراع اليمني لقائد التنظيم الإرهابي هشام العشماوي.
وأشار المصدر الأمني، أنه سيتم استجواب المتهم عقب تقديم الإسعافات له، موضحًا أن عددًا من قيادات الأمن الوطني يشرفون على استجوابه، مشيرًا إلى أنه من المرجح أن يكون من ضمن المشاركين في الهجوم الإرهابي، الذى استهدف قوة أمنية في حلوان فى مايو العام الماضي، والذى أسفر عن استشهاد النقيب محمد حامد و7 أمناء شرطة، بالاشتراك مع 3 ضباط أخرين وهم “خيرت سامي عبدالمجيد ومحمد جمال عبدالعزيز وإسلام وئام أحمد”.
ويذكر أن وزارة الداخلية، أصدرت نشرات تحذيرية إلى مديريات الأمن، تطالب بالإبلاغ الفوري عند التعرف على الضباط الأربعة، المتورطين في الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوة أمنية في حلوان فى مايو العام الماضي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...