Categories
أخبار مصرية معرض

بعد تعلم الشباب منه قلة الأدب والبلطجة طلع كمان حرامى ..محمد رمضان يخفي 20 مليون جنيه عن الضرائب

كشف مصدر رفيع المستوى ، بإدارة التهرب الضريبى، عن أن الإدارة تحقق فى واقعة إخفاء النجم محمد رمضان، ٢٠ مليون جنيه من دخله عن العام الماضى، بغية التهرب من سداد الضرائب المستحقة عليها.
وقال المصدر لـ”البوابة”: إن النجم بعد «انكشافه» تقدم بطلب تصالح، يلتزم بموجبه بسداد الضرائب المتأخرة، فى حين يمكنه التخلص من التبعات القانونية التى تلزمه بسداد الغرامات الناجمة.
وأضاف «أن لجنة من كبار مسئولى الضرائب يفحصون الآن ملف محمد رمضان، لاتخاذ القرار المناسب بشأنه»، وقال: «على النجم الذى يحلو له أن يسمى نفسه بالأسطورة، أن يعرف جيدًا أن ثروته هى حصاد حب الناس، وعليه أن يسدد حقهم فى هذه الثروة.
واشترى رمضان مؤخرًا سيارتى «لامبورجيني» و«رولز رويس»، وهما أغلى سيارتين رياضية وكلاسيكية فى العالم، حيث يبلغ سعرهما نحو ٨٥٠ ألف دولار، أى نحو ١٥ مليون جنيه.
انتقدت الفنانة الاستعراضية، سما المصري، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور «إنستجرام» الفنان محمد رمضان بعد نشر خبر له في جريدة «البوابة» يُفيد تهربه من الضرائب

وعلقت قائلة: «محمد رمضان نجم وباشا مصر لكن يا محمد تخفي عن الدولة والضرائب بتاعت مصر 20 مليون جنيه ضرايب ما تدفعهاش لا كدة عيب عليك».

وتابعت قائلة: «مصر متستاهلش منك كده إنت أسطورة.. ميصحش كده»، مُضيفة: «دى مصر يا أسطورة مش عزبة».

جدير بالذكر أن سما نشرت بالأمس فيديو خاص بها، أثناء تواجدها بحمام السباحة، وأثار جدلًا بين متابعيها