الرئيسية / أخبار مصرية / بعد ساعات من زيارة وزير الدفاع.. مسلحون يفجرون مقرا أمنيا في سيناء

بعد ساعات من زيارة وزير الدفاع.. مسلحون يفجرون مقرا أمنيا في سيناء

أفاد شهود عيان، أن مسلحين نسفوا أحد المقرات الأمنية في منطقة وسط سيناء، وذلك بعد ساعات قليلة من زيارة وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، ووزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، إلى شبه جزيرة سيناء.

وذكر الشهود أنه سمع دوي انفجارًا ضخم فى منطقة القسيمة فى وسط سيناء، تبيَّن بعد ذلك أنه ناجم عن تفجير أحد المقرات الأمنية في المنطقة، فيما ذكرت مصادر، أن المقر تم إخلاؤه منذ فترة كبيرة من أفراد الأمن والأجهزة بداخله، وأكدت أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات أو قتلى.

وفي سياق آخر، اشتبكت دورية لقوات الأمن مع مجموعة مسلحة، أثناء سيرها على الطريق الدولي “العريش – رفح” ما أسفر عن اصابة اربعة جنود من ضمن طاقم مدرعة وهم “كمال عبدالراضى، وسيد محمد يوسف، ومحمد ابراهيم، ووحيد عرفة محمد”، وأصيبوا جميعًا بطلقات نارية فى مناطق مختلفة من الجسد وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى لتلقى العلاج.

ويذكر ان محافظة شمال سيناء شهدت اليوم الاربعاء استنفارًا امنيا بالتزامن مع زيارة وزيرى الدفاع والداخلية حيث تم اغلاق مناطق شرق العريش بالكامل والتى يقع بها المربع الامنى شديد الحراسة الذى يضم عدد كبير من المقرات الامنية والعسكرية، وشوهدت تعزيزات أمنية كبيرة قد وصلت إلى تلك المناطق، بالتزامن مع فصل تام لشبكات الاتصال والانترنت طوال ساعات النهار.

كان الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، تفقدا، عصر اليوم الأربعاء، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بنطاق شمال سيناء، للوقوف على الحالة الأمنية ومتابعة إجراءات تنفيذ الخطط والمهام الأمنية، التى تكلف بها قوات إنفاذ القانون لتأمين المواطنين والتعامل مع الجيوب والبؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بسيناء.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جاي تغسل إيدك دلوقتى.. الشيخ خالد الجندي يهاجم محمد حسين يعقوب بعد شهادته فى قضية داعش إمبابة

علق الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الداعية ...