الرئيسية / Slider / بعد هجوم وجدي غنيم على موكب المومياوات: نموذج للتخلف والرجعية الفكرية

بعد هجوم وجدي غنيم على موكب المومياوات: نموذج للتخلف والرجعية الفكرية


شنت الاعلامية لميس الحديدي،هجوما حادا علي داعية جماعة الارهابية وجدي غنيم، بسبب موقفه من موكب المومياوات، قائلة: بينما يحتفل العالم بنجاح مصر في تنظيم هذه الاحتفالية الضخمة، ولازالت ردود الافعال تتوالي، خرج علينا نموذج للتخلف والرجعية الفكرية ولا يمكن أن أصفه بأقل من ذلك..فهو نموذج للانفصال والفصام عن الحضارة عمومًا، وليس فقط الحضارة المصرية القديمة التي تمثل فجر الحضارة الانسانية .

وأضافت “الحديدي” خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “on”: الداعية المزعوم تساءل بجهل ورجعية، إزاي مصر تنقل الموتى وتخرجهم من قبورهم ؟ وكيف نظهر شعرهم ؟ بالإضافة إلى أن المومياوات هي لأشخاص كافرين، من أجل تحقيق أموال من وراء عرضهم.

وتابعت ساخرة: ياعيني عليه ساب كل الاحتفال وركز في شعر الملكة ” تي ” الي كلنا مبهورين بشعرها..وهو رجع قلنا إزاي تعرضوا شعرها ؟ .

وعرضت الاعلامية لميس الحديدي مقطعًا للداعية الارهابي، وهو يتحدث فيه عن نقل المومياوات وهجومه عليه قائلة: “شعر الملكة ” تي ” مضايقه، ولكن انا مش مصدومة من كلامه وليس جديدًا عليه، لأنه أحد ابرز منظري جماعة الاخوان الارهابية، وهي نفس نظرة جماعة الاخوان الارهابية فهم هكذا ينظرون إلى التاريخ المصري، فهم يرونه كفرًا وهي وجهة نظرهم للفكر والثقافة والحضارة شايفين الاثار حرام والتماثيل اصنام، والفن نوع من أنواع الهرطقة والشرك وهي حقيقة وجدي غنيم وكل من على شاكلته “.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدول العربية الأكثر تضررا بفيروس كورونا

يتصدر العراق قائمة الدول العربية من حيث عدد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ...