أخبار عاجلة
الرئيسية / Slider / بعد وفاة الطيار..عمرو أديب للبلطجى «محمد رمضان» : ربنا يجعل دعاء الناس عليك النهاردة من نصيبك

بعد وفاة الطيار..عمرو أديب للبلطجى «محمد رمضان» : ربنا يجعل دعاء الناس عليك النهاردة من نصيبك

شن الإعلامي عمرو أديب هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر.

وقال “أديب” خلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع عبر منصة “شاهد”: وفاة الطيار بمثابة عبرة لمحمد رمضان وستطارده العمر كله، ووجه رسالة له: “كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح… نفسي تقرأ الكلام اللي مكتوب عنك النهاردة… ربنا يدي كل واحد على قد نيته… ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك”.

وأضاف: الله يرحم أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال اذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان… قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت… والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني… وربنا بيدي كل واحد على قد نيته.

وعرض “أديب” مداخلته الهاتفية مع الطيار أبو اليسر قبل وفاته، وعلق عليها قائلا: روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة.

كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

محامي الطيار الراحل «أشرف أبو اليسر»: أزمة موكلي مع محمد رمضان دهورت حالته الصحية حتى الموت
قال مجدي حلمي، محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، إن أزمته الصحية بدأت مع بداية نزاعه مع الفنان محمد رمضان.

أضاف “حلمي” خلال مداخلة ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر منصة “شاهد” أن وفاته اليوم السبت، بشكل أو بآخر، بسبب تدهور حالته الصحية بدءًا من اندلاع أزمته مع النجم الشاب.

وتابع: الراحل اعتبر قرار إيقافه عن العمل بمثابة سحب روحه من جسده، وترتب على ذلك في النهاية وفاته.

وأكد محامي الطيار الراحل أشرف أبو اليسر أن مبلغ 6 ملايين جنيه الذي حكم له القضاء بها قبل رحيله كتعويض من الفنان محمد رمضان سيذهب للورثة.

عمرو أديب يسخر من محمد رمضان: اعملي فيديو تاني عشان أرفع عليك قضية جديدة
شن الإعلامي عمرو أديب هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبواليسر.

ووجه “أديب” حديثه لمحمد رمضان خلال تقديم برنامجه “الحكاية” المذاع عبر منصة شاهد “Mbc مصر” قائلا: كمل يا محمد أنت ماشي في السكة الصح.. نفسي تقرأ الكلام اللي مكتوب عنك النهارده.. ربنا يدي كل واحد على أد نيته ويجعل كل دعاء الناس النهارده من نصيبك.

وتابع : الله يرحم أبواليسر وحاجات تانية مفيش مجال أذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان.. قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت.. والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وانت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني.. وربنا بيدي كل واحد على أد نيته.

واختتم “أديب” حديثه قائلا: روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان أرفع عليك قضية جديدة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هذا القانون يدفعك للحرام.. ضوابط الزواج الثاني في مشروع قانون الأحوال الشخصية الجديد

قالت النائبة نشوى الديب إن مشروع تعديلات قانون الأحوال الشخصية، جاءت بهدف ...