euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بعد 7 أشهر من الحمل.. سيدة تكتشف بالصدفة إصابتها بمرض خطير – نمساوى
الرئيسية / Slider / بعد 7 أشهر من الحمل.. سيدة تكتشف بالصدفة إصابتها بمرض خطير

بعد 7 أشهر من الحمل.. سيدة تكتشف بالصدفة إصابتها بمرض خطير

يارا زكريا
اكتشفت سيدة لم تتعد 30 عامًا من عمرها إصابتها بمرض خطير بعد أكثر من 7 أشهر من الحمل وبالتحديد 31 أسبوعًا مما عرضها لصدمة شديدة، لكن كان عليها اتخاذ العديد من الإجراءات الطبية العاجلة.

ووفقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية اكتشفت الأم الثلاثينية من خلال الصدفة البحتة كتلة بحجم حبة البازلاء على صدرها الأيمن فشعرت بغريزتها أن هناك شيئًا غير طبيعي؛ فذهب إلى طبيب عام لفحصها.

شخص الأطباء كلير هيلتون-إليسون من بلدية ميرسيسايد الإنجليزية بأنها مصابة بسرطان الثدي الغازي من الدرجة 3 HER2 على الرغم من تأكيدات من حولها بأن الكتلة على الأرجح مجرد تغيير في ثدييها بسبب الحمل.

خضعت السيدة الثلاثينية أثناء تشخيصها إلى فحص الموجات فوق الصوتية، ثم أخذ خزعة إبرة دقيقة، لكن النتائج جاءت غير حاسمة، فأجرت المزيد من الفحوصات بما في ذلك تصوير الثدي بالأشعة السينية، وأخذ إبرة حيوية أساسية، مما جعل الأطباء يتأكدون من إصابتها بالمرض.

تلقت كلير، الحامل الآن في الأسبوع الـ 34 جولتها الأولى من العلاج الكيميائي، وسيتعين عليها أن تلد طفلها قبل الأوان في نهاية هذا الشهر الحالي، معلقةً:«كنت غاضبة في البداية، لأن هذا أسعد وقت في حياتي؛ لكني الآن قررت أن أتمكن من رعاية طفلي بنفس الطريقة كما لو لم أكن مصابةً بالسرطان ولم أكن مضطرةً إلى تلقي العلاج».

شاركت كيلر قصتها على الرغم بما تمر به لزيادة الوعي بسرطان الثدي لدى كل من النساء الشابات والحوامل، وتشجيعهم على فحص صدورهن بحثًا عن أي كتل أو علامات غير عادية من حين لآخر بصفة دورية، علمًا أنها تجمع الآن الأموال للجمعيات الخيرية لمكافحة السرطان من خلال صفحة لجمع التبرعات.

اقرأ أيضًا: 61 مليون طفلة أوروبية باسم ماريا.. اعرف الدولة الأكثر تسمية له

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...