الرئيسية » حوادث » بـ 500 جنيه في الساعة.. موظف يقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام

بـ 500 جنيه في الساعة.. موظف يقدم زوجته لراغبي المتعة الحرام

إبراهيم الهوارى
ضاعت النخوة والرجولة.. حيث تجرّد موظف من كل القيم الأخلاقية والدينية والمجتمعية، لمجرد إصابته بالعجز الجنسي، فأصيب بمرض في رجولته وقرّر أن يُقدّم زوجته كسلعة جنسية لراغبي المتعة الحرام، لممارسة الرذيلة أمامه ظنًا منه بذلك أنه يستطيع تعويض النقص الذي أصابه.

وأمرت نيابة جنوب بنها بإحالته وزوجته للمحاكمة العاجلة لاتهام الأول بتقديم زوجته لراغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية في الليلة ومن المقرر تحديد جلسة لمحاكمة المتهمين أمام محكمة شبرا الخيمة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الآداب قد ألقت القبض على موظف يقدم زوجته لراغبى المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية وتبين أن المتهم اتخذ من منزله بشبرا الخيمة مكاناً لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وكانت المعلومات قد وردت إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية تفيد إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يديرها شخص ينشر صورًا إباحية ويدعو لممارسة الرذيلة .

وبالتنسيق مع رجال مباحث قسم أول شبرا الخيمة وبإجراء التحريات التى أشرف عليها المقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم تبين صحة الواقعة وأن مؤسس الصفحة يدعى “محمد .س” 28 سنة موظف.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم داخل منزله وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأن الصور التى ينشرها هى لزوجته “هاجر.م” 25 سنة.

وانهار الزوج خلال التحقيقات معه واعتراف أنه يمر بأزمة نفسية نتيجة إصابته بالعجز الجنسي فيجد متعته في ممارسة زوجته الرذيلة أمامه مع راغبي المتعة الحرام.

وقال الزوج إنه كان يأخذ مبالغ مالية نظير ذلك تبدأ من 500 جنيه في الساعة، مقابل ممارسة الرذيلة مع زوجته تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وبعرضه على النيابة أمرت بإحالة المتهمين لمحكمة شبرا الخيمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*