أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / بمستشفى حكومي .. طبيب يضرب مريضة «شلوط» في «مؤخرتها»

بمستشفى حكومي .. طبيب يضرب مريضة «شلوط» في «مؤخرتها»

• الطبيب يتهم المريضة بالاعتداء عليه بـ«الشبشب».. والمرضى يحطمون المعدات الطبية

شهد مستشفى بشبيش العام بمركز المحلة الكبري، في محافظة الغربية، اشتباكات بين المرضى وطبيب الأسنان والحكيمات داخل المستشفى، بسبب التباطؤ في تقديم الرعاية الطبية. ونشبت مشاجرة بين نهى ع. ا. من المترددات علي المستشفي للعلاج، وطبيب أسنان يدعى مؤمن ط. ا.، تعدي كل منهما علي الأخر، وتدخل المرضى وقاموا بتكسير بعض الأدوية ومعدات الأسنان بالمستشفى، وانتقلت شرطة النجدة إلى الموقع.

وتبادل كل من الطرفان الاتهامات، إذ أكدت المريضة، أنها كانت تعاني آلام شديدة في أسنانها وتوجهت للكشف فوجدت الطبيب منشغل بالهاتف المحمول، والممرضات في حالة من الضحك والهزار غير مهتمين بشأنها -على حد قولها-، فأصابتها حالة من الغضب متهمة الطبيب بالتعدي عليها هو وزوجته الطبيبة بذات المستشفى، وركلها بالقدم من الخلف.

وحررت محضرا حمل رقم 63849 مركز شرطة المحلة لسنة 2017، أرفقت به تقرير طبي صادر من مستشفى المحلة العام، يؤكد إصابتها بآثار كدمات بالجانبين الأيمن والأيسر من خلفيتها “المؤخرة”.

وعلى الجانب الأخر اتهمها الطبيب بضربه بـ”الشبشب” على رأسه، وهو ما أحدث فوضى داخل المستشفى وقام الأهالي بتحطيم المعدات الطبية. وشكلت مديرية الشؤون الصحية بالغربية لجنه فنية لمعاينه وحصر الخسائر التي لحقت بالمستشفى، لتحديد قيمتها وعمل بيان بها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...