euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia بيراميدز يضع حلًا لإنهاء أزمة مباراة الأهلي – نمساوى
الرئيسية / أخبار الرياضة / بيراميدز يضع حلًا لإنهاء أزمة مباراة الأهلي

بيراميدز يضع حلًا لإنهاء أزمة مباراة الأهلي

اقترح أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، حلًا لإنهاء أزمة النادي تجاه عدم مواجهة الأهلي بالدور الثاني، قبل أن يخوض الأحمر مباراة الزمالك بالدوري الأول أولًا.

وقال عفيفي في بيان رسمي: «إدارة النادي تنتظر وصول القرار الرسمي لنتائج اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية، إذا كانت هناك فكرة لدي اتحاد الكرة بإقامة مباراة فريقنا أمام الأهلي يوم ٢٨ فبراير في دور الـ١٦ لمسابقة كأس مصر بدلًا من إقامتها بالدوري، وبناءً عليه تؤجل مباراة الفريقين بالدوري إلى ما بعد خوض لقاء الأهلي مع الزمالك بالدوري فإن هذا طلبنا من البداية».

وتابع: «بذلك يكون النادي حصل على ما أراد دون الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص ودون المساس بحقوق جميع الأندية، إدارة النادي حريصة علي هذا الأمر حرصًا علي تطبيق مبدأ العدالة والمساواة بين الجميع».

ويتجه اتحاد الكرة المصري إلى عدم تعديل أي ترتيب بالمباريات المعلنة بجدول الدوري الممتاز، سوى تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بالدور الثاني، والتي من المقرر لها 28 فبراير الجاري، ووضع مباراة الفريقين بكأس مصر، حتى يواجه بيراميدز الأهلي عقب خوض لقاء القمة بالدور الأول.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لهذا السبب.. يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

فجر صحفي إيطالي مفاجأة كبيرة الأحد، بكشفه لمخطط يوفنتوس الإيطالي للتخلص من ...