euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تامر أمين لـ”توكل كرمان”: انتي مال.. – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / تامر أمين لـ”توكل كرمان”: انتي مال..

تامر أمين لـ”توكل كرمان”: انتي مال..

وليد سمير
هاجم الإعلامي تامر أمين، الناشطة السياسية اليمنية توكل كرمان، وذلك على خلفية منشور لها نشرته على صفحتها الشخصية على الـ”فيسبوك”، انتقدت فيه النظام الحالي في مصر
ورد أمين، خلال حلقة اليوم الجمعة، من برنامج ” الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”، قائلا لها:” إنتي مال … واذا كان اللي حاصل في اليمن هوا الثواب العظيم، والسيسي خطيئة، واحنا بندفع ثمنها، فنعم تلك الخطيئة مقارنة بما يحدث في اليمن، وكتر خير اليمن اللي عندها واحدة زي توكل دي”.

أشار “أمين” ،إلى أن الناشطة اليمنية توكل كرمان الحاصلة على جائزة نوبل، حصلت على تلك الجائزة من أمريكا، بعد أن دمرت بلدها، وأوصلت اليمن إلى وضعها الحالي، وأصبحت بلا وطن وبلا حكومة وبلا استقرار و بلا جيش وبلا رئيس، وتدور بها حرب مدمرة.

أضاف أن مصر كان قد يحدث بها مثل اليمن لولا ثورة 30 يونيو التي أنقذ فيها الجيش والشعب هذا الوطن.

أوضح مقدم برنامج “الحياة اليوم”، أنه في الفترة الحالية والقادمة، سنجد الكثير من هذه الأحاديث تصدر من السياسيين والنشطاء المعاديين لمصر، وهدفهم هو تشوية صورة الدولة، وإدلاء أحاديث تشعل الأحداث، وأن هذا ما حدث منذ أيام مع تغريدات الدكتور محمد البرادعي وأيمن نور.

جدير بالذكر ان الناشطة اليمينية توكل كرمان، كتبت أول أمس الأربعاء، على صفحتها الرسمية، على موقع “فيسبوك”، قائلة:” فترة حكم السيسي العبوس طالت جدا، كل التقديرات تؤكد أن موعد السقوط أقرب بكثير مما نتوقع ، مصر تستحق الأفضل، السيسي مجرد خطيئة عابرة، ولسوف يسقط ويرحل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كشف لغز العثور على جثة طفلة بالدقهلية: جارهم وزوجته قتلوها لسرقة قرطها الذهبى

تمكن ضباط مباحث الدقهلية من كشف لغز العثور على طفلة صغيرة مقتولة ...