euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تحذيرات على الفيس بوك.. سمسارة تدير مافيا لخطف الأطفال وسرقة الأعضاء بأكتوبر – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تحذيرات على الفيس بوك.. سمسارة تدير مافيا لخطف الأطفال وسرقة الأعضاء بأكتوبر

تحذيرات على الفيس بوك.. سمسارة تدير مافيا لخطف الأطفال وسرقة الأعضاء بأكتوبر

كتب خالد نور
تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، تحذيرات بخصوص سيدة تعمل سمسارة تابعة لشركتين “أ. م” و” س.ن”، مؤكدين أنها تدير مافيا نصب لخطف الأطفال وسرقة الأعضاء.

وأشاروا إلى أن السيدة تجتمع بالعائلات التى لديها أطفال “وهو شرط أساسى وجود أطفال”، بحجة التعاقد معهم على شقق فى كمبوند فى حدائق أكتوبر، وتتفق معهم على مقدم حجز ويتم بالفعل كتابة العقود ثم صور البطاقة للأب والأم وكل المستندات التى تجمع منها معلومات عن الأب والأم وخصوصًا عنوان الإقامة.

وأضافوا أنه خلال شهرى 7 و8 حصل أكتر من 30 عملية خطف للأطفال، كلهم حاجزين شقق فى نفس الكمبوند.

ويتم الاتصال بالأهالى وطلب فدية للطفل المخطوف، وأنه فى حالة عدم دفع المبلغ مش هيشوفوا الطفل مرة أخرى، وهناك من يؤكد أنه تم العثور على جثة طفل مقتول على طريق مصر السويس بعد سرقة أعضائه، جاء ذلك بعد محاولة الأهالى التواصل مع الشرطة.

كما وصلت رسائل تهديد للأهالى فى حالة الشوشرة هيكون رد الفعل أقوى من اللى حصل، وبالفعل من يبلغ باختفاء طفله يتم قطع الاتصالات به تمامًا، ثم يكتشفوا وجود الطفل وقد سرقت جميع أعضائه

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...