euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تحطم طائرة بركابها في بحر جاوة – نمساوى
الرئيسية / Slider / تحطم طائرة بركابها في بحر جاوة

تحطم طائرة بركابها في بحر جاوة

أعلن وزير النقل الإندونيسي، اليوم السبت، عن تحطم الطائرة التابعة لشركة الطيران “سريويجايا” في بحر جاوة، وذلك بعد إقلاعها من مطار جاكرتا في طريقها إلى بونتياناك في مقاطعة كاليمانتان الغربية.

وقال المتحدث باسم مكتب البحث والإنقاذ الإندونيسي، يوسف لطيف، اليوم السبت، في تصريحات نقلتها وكالة “سبوتنيك” الروسية، إنه تم فقدان الاتصال بطائرة تابعة لشركة “سريويجايا” الجوية في البلاد، بعد إقلاعها من العاصمة جاكرتا وعلى متنها أكثر من 50 راكباً.

من جانبه، قال المدير العام للنقل الجوي بالوزارة، نوفي ريانتو، في تصريحات لوكالة أنباء “أنتارا” الإندونيسية، إن “مراقبي مطار جاكرتا فقدوا الاتصال بطائرة “سريويجايا” الجوية”.

وأضاف ريانتو: إن “آخر اتصال كان على الساعة 2:40 بعد الظهر بالتوقيت المحلي لإندونيسيا”.

وفي وقت سابق اليوم، قالت خدمة “فلايت رادار 24”: “إن الطائرة سريويجايا” فقدت الإتصال بعد ارتفاعها أكثر من 10000 قدم في أقل من 60 ثانية وأربع دقائق بعد المغادرة من مطار جاكرتا.

وكتبت الخدمة تغريدة على تويتر: “فقدت إشارة ADS-B من الرحلة رقم SJ182 في الساعة 07:40:27 بالتوقيت العالمي المنسق. كانت الرحلة في طريقها من جاكرتا إلى بونتياناك في إندونيسيا”.

وبحسب رصد الطيران “آير لايف”، فقد كان على متن الطائرة 62 شخصاً، من بينهم 46 بالغاً و7 أطفال و3 رضع، بالإضافة إلى طيارين و4 مضيفات.

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام العالمية، فإن الطائرة الإندونيسية المفقودة تعمل منذ 27 عاماً ويعتقد أنها تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من العاصمة جاكرتا.

وقالت وسائل إعلام محلية إن تتبع مسار الرحلة التي تحمل رقم SJ182 فقد قبالة الساحل بشمال جاكرتا، وذلك بعدما فقدت الطائرة أكثر من 10000 قدم من الارتفاع في أقل من دقيقة.

وبعد البحث، رجحت السلطات الإندونيسية، اليوم السبت، مقتل جميع ركاب الطائرة المنكوبة في بحر جاوة، وعددهم 62 راكبا، بالإضافة إلى 6 من طاقم الطائرة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...