الرئيسية / أخبار متفرقة / تحطم طائرة روسية على متنها 71 راكبا

تحطم طائرة روسية على متنها 71 راكبا

سارة الكراى
أكدت فضائية «إكسترا نيوز»، منذ قليل، تحطم طائرة ركاب روسية بعد إقلاعها من موسكو وعلى متنها 71 راكبًا.

وقالت وكالة رويترز الإخبارية أن طائرة روسية من طراز إيه.إن-148 سقطت فى منطقة قريبة من موسكو بعد أن اختفت من على شاشات الرادار، اليوم الأحد.

وأفادت مصادر روسية لـ رويترز أن الطائرة تقل 71 شخصا واختفت بعد إقلاعها من مطار دوموديدوفو في موسكو، قبل اكتشاف سقوطها فى منطقة قريبة من موسكو .

وتمكنت فرق الإنقاذ الروسية، اليوم الأحد، من العثور على حطام الطائرة الروسية المفقودة، والتى تحطمت وعلى متنها 71 شخصا.

وسقطت طائرة روسية طراز إيه.إن-148 فى منطقة قريبة من موسكو بعد أن اختفت من على شاشات الرادار، اليوم الأحد، حسبما صرح مصدر فى جهاز الطوارئ الروسى.

وقالت وكالة الإعلام الروسية، إن الطائرة كانت تقل 65 راكبا بالإضافة إلى طاقم مكون من 6 أشخاص، واختفت بعد إقلاعها من مطار دوموديدوفو فى موسكو، أثناء اتجاهها إلى مدينة أورسك الروسية، وذلك قبل اكتشاف سقوطها فى حقل بالقرب من مدينة ” رامينسكويى” بمقاطعة موسكو، وأوضحت المصادر، أن الطائرة سقطت بعد 7 دقائق من إقلاعها، وأن الطائرة تابعة لشركة ساراتاف وكانت فى رحلة داخلية من مطاردوموديدوفو بموسكو.

ووفقا لبوابة “Flightradar24” التى تتبع حركة الطائرات، فإن سرعة الطائرة بدأت بالانخفاض بشكل كبير بعد الساعة 14:26 بتوقيت موسكو، وقال المتحدث باسم وزارة النقل الروسية، إن وزير النقل انتقل إلى موقع سقوط الطائرة، فيما صرحت وكالة النقل الروسية، أنه اختفت الطائرة من شاشات الرادار بعد عدة دقائق من إقلاعها.

وفى السياق ذاته، أكدت وكالة “تاس” الروسية، أنه لا يوجد ناجون بين ضحايا الطائرة المنكوبة فى موسكو، فيما كشف مصدر فى هيئة الطوارئ الروسية، لوكالة “سبوتنيك”، عن وجود طفل بين الركاب على متن الطائرة.

وسائل إعلام روسية: الطائرة المنكوبة سقطت بعد 7 دقائق من إقلاعها
تحطم طائرة روسية على متنها 71 راكبا في موسكو أعلنت وسائل إعلام روسية، أن طائرة الركاب سقطت بعد 7 دقائق من إقلاعها من مطار دامديدافا.

وكانت فضائية «إكسترا نيوز»، أكدت منذ قليل، تحطم طائرة ركاب روسية بعد إقلاعها من موسكو وعلى متنها 71 راكبًا.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...