الرئيسية / أخبار مصرية / تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية.. وبوسي شلبي تطالب بالدعاء لها

تدهور الحالة الصحية للفنانة شادية.. وبوسي شلبي تطالب بالدعاء لها

أعلنت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها على Instagram عن تعرض الممثلة المعتزلة شادية لتدهور في حالتها الصحية، وكان رد نقابة المهن التمثيلية أنها لا تعلم شيئا عن هذا الأمر وأن أخبار شادية منقطعة عن النقابة تماماً منذ 25 عاماً.

وعلمت صحيفة نمساوى من مصادر مقربة أن الممثلة المعتزلة تمكث بالفعل في مستشفى “العاصمة” بعد أن تعرضت لجلطة في المخ، إذ دخلت المستشفى يوم الجمعة 3 نوفمبر.

يشار إلى أن الإعلامية بوسي شلبي أوضحت لـ نمساوى: “كل ما أعلمه أن شادية تتواجد في إحدى المستشفيات وهذا ما عرفته من أحد الأصدقاء المتواجدين في الغرفة التي تجاورها في المستشفى”.

يشار إلى أن شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”.

نقابة الممثلين: لا نعلم شيئا عن شادية منذ 25 عاما.
وقال نقيب الممثلين أشرف زكي لصحيفة نمساوى أنه ليس لديه أي معلومة بخصوص الفنانة المعتزلة وليس لديه أي مصدر يعلم منه صحة ما قالته بوسي شلبي.

بينما أشار إيهاب فهمي إلى أنه لا يعلم شيئا عن صحة الخبر، وقال إن الإعلامية بوسي شلبي هي التي تُسأل في ذلك بعد أن كتبت الخبر على حسابها الشخصي، ووجه فهمي سؤالا لها وهو “لماذا تقول لمن يسألها عن حقيقة الأمر اسأل النقابة؟ رغم أنها هي من أصدرت الخبر”.

وأكد إيهاب أن أخبار شادية شادية منقطعة عن النقابة منذ 25 عاماً.

وأوضحت بوسي شلبي تفاصيل حالة الفنانة المعتزلة، وقالت “كل ما أعلمه أن شادية تتواجد في إحدى المستشفيات وهذا ما عرفته من أحد الأصدقاء المتواجدين في الغرفة التي تجاورها في المستشفى”.

يشار إلى أن شادية كانت أعلنت اعتزالها الفن في 1986، عقب مشاركتها في “الليلة المحمدية”، وغنائها للأغنية الدينية “خد بإيدي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر تعلن ارتفاع نسبة الشفاء وانخفاض الإصابات والوفيات بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 1318 متعافيًا من فيروس ...