أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / ترامب: زوج ابنتى أثبت عدم تواطئه مع الروس.. الآن ربما يتهمون ابنى “بارون”

ترامب: زوج ابنتى أثبت عدم تواطئه مع الروس.. الآن ربما يتهمون ابنى “بارون”

كتبت رباب فتحى
أشاد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بصهره جاريد كوشنر، قائلا إنه قام بعمل جيد أثناء جلسة الاستماع للجنة محققى مجلس الشيوخ الأمريكى، بشأن الاتهامات المترددة عن تورطه مع الروس.

وقال “ترامب”، فى تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إن ما قاله “كوشنر” أمام محققى مجلس الشيوخ يثبت أنه لم يتواطأ مع الروس، وأضاف ساخرا أن المستهدف فى المرة المقبلة سيكون ابنه الصغير بارون ترامب البالغ من العمر 11 عاما.

كان محققون من مجلس الشيوخ الأمريكى قد استجوبوا جاريد كوشنر، زوج ابنة الرئيس الأمريكى، أمس الاثنين، بشأن اتصالاته بالروس خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وذلك فى إطار تحقيق حول تدخل محتمل لموسكو فى الانتخابات الرئاسية خلال العام الماضى، وقال “كوشنر” أمام اللجنة إنه اجتمع مع سيرجى جوركوف رئيس “فنيش إكونوم بنك” الحكومى الروسى يوم 13 ديسمبر الماضى.

وتحدث “ترامب” فى تغريدة أخرى عن اتفاق تجارى كبير مع المملكة المتحدة، قائلا إنه سيكون اتفاقا مهما، لأنه سيسفر عن خلق وظائف جديدة، متابعا: “الاتحاد الأوروبى يتبنى سياسة حمائية مع الولايات المتحدة، وعليه التوقف”، معلنا أنه سيسافر إلى ولاية أوهايو الليلة، وأنه يتوقع لقاء جماهير كثيرة بالولاية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: رجل يحقن امرأة بسائله المنوي