euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia ترامب يتراجع ويعترف بالهزيمة ويدين هجوم أنصاره على الكونجرس – نمساوى
الرئيسية / Slider / ترامب يتراجع ويعترف بالهزيمة ويدين هجوم أنصاره على الكونجرس

ترامب يتراجع ويعترف بالهزيمة ويدين هجوم أنصاره على الكونجرس

قالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني،أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب يدين أعمال العنف الذي جرى أمس، من قبل بعض أنصاره الذين اقتحموا مبنى الكونجرس وذلك طبقا لما أعلنته قناة “العربية” في نبأ عاجل.

كانت الولايات المتحدة الأمريكية قد شهدت خلال الساعات الماضية فوضى عارمة وأعمال عنف إذ اقتحم انصار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مبنى الكونجرس في العاصمة واشنطن،وذلك احتجاجا على نتائج الانتخابات الرئاسية خاصة بعد تصديق الكونجرس على فوز جو بايدن في الانتخابات.

من جانبه أكد قائد شرطة واشنطن، أن الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته دونالد ترامب هو من طلب من أنصاره بالتوجه إلى الكونجرس، مؤكدا خلال مؤتمر صحفى، أنه تم اقتحام الكونجرس وإطلاق النار على مدني داخل المبنى.

ترامب في أول تغريدة : سأسلم السلطة لبايدن..والمخربون سيدفعون الثمن
أعرب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، اليوم الجمعة، عن غضبه نتيجة أعمال العنف التي شهدتها العاصمة واشنطن مساء الأربعاء.

وقال “ترامب” خلال مقطع فيديو تم نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن ما حدث في واشنطن كان فوضى وخروج عن القانون.

وأضاف: وجهت بنشر الحرس الوطني فورًا ووكالات إنفاذ القانون الفيدرالية لطرد المعتدين، وبلادنا تحترم القانون.

وتابع الرئيس الأمريكي: المعتدون الذين اقتحموا الكونجرس دنسوا الديمقراطية الأمريكية، وهم لا يمثلون بلادنا وستدفعون الثمن.

وقال ترامب: لقد شهدنا انتخابات صعبة، والآن يجب استعادة الهدوء والنظام، وحملتي الانتخابية ستواصل جهودها للطعن في نتيجة الانتخابات.

وأكد أنه سيتم تنصيب إدارة جديدة في 20 يناير وإنه ملتزم بانتقال سلس ومنظم للسلطة ولمنافسه جو بايدن.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...