الرئيسية » أخبار عربية » تسجيلات إباحية تهز مصر.. القصة الكاملة لفتاة “مازن وحسام”

تسجيلات إباحية تهز مصر.. القصة الكاملة لفتاة “مازن وحسام”

كتب: ضياء السقا
أثارت تسجيلات صوتية بعنوان “مازن وحسام”، لفتاة مجهولة تحكي خلالها مغامراتها الجنسية مع شابين، خلال الأيام الماضية، موجة من الغضب على السوشيال ميديا، مما دفع الجهات الأمنية لفحص الواقعة، لتحديد مكان التسجيل وضبط المتهمين، بتهمة نشر الفسق والفجور.

بداية القصة
القصة بدأت بتداول مفاجيء لتسجيلين لفتاة تستخدم ألفاظا إباحية، وهى تروي تفاصيل ممارستها الجنس مع شباب، مما أثار الاستهجان، والاستغراب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

غضب وسخرية
وتباينت ردود الفعل على السوشيال ميديا، فالبعض تحسر على ضياع الأخلاق وظهور أشياء غير مألوفة على مجتمعنا، فيما سخر البعض الآخر من الواقعة بالعديد من الكوميكس الساخرة.

الأمن يحدد نطاق بث التسجيلات
ولم تمر ساعات قليلة على الواقعة، إلا وأعلنت الأجهزة المعنية فحص التسجيلات المتداولة للوقوف على القائمين عليها وتحديد هويتهم وأماكن تسجليها.

وفي سياق متصل، ذكرت مصادر أمنية لجريدة الوطن أن الفحص المبدئي الذي أجرته مباحث الاتصالات، أكد أن التسجيل المتداول تم بثه من نطاق محافظة القاهرة، وأن الفتاة التي ظهر صوتها تسكن فى أحد الأحياء بشرق القاهرة، وجارٍ التتبع باستخدام التقنيات الحديثة لتحديد هويتها ومكانها.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه سيتم القبض على أصحاب التسجيل خلال الساعات المقبلة، لمنع تكرار تلك الأعمال، وجعلهم عبرة لمن يريدون نشر الفسق والفجور بذلك الشكل الفج.

ماذا يتنظر أبطال التسجيلات؟
ويواجه القائمون على التسجيلات عدة تهم منها التحريض على الفسق، ونشر مقاطع صوتية من شأنها الدعوة للخروج عن الآداب العامة، وهي جرائم يعاقب عليها القانون بالحبس مدة لا تقل ولا تزيد على ثلاث سنوات، وبغرامة من 100 جنيه إلى 300 جنيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*