الرئيسية / أخبار عربية / تشعرين برغبة في التبول عند ممارسة الجنس؟! اكتشفي السبب

تشعرين برغبة في التبول عند ممارسة الجنس؟! اكتشفي السبب

تشعر الأنثى في كثير من الأحيان أثناء المعاشرة الزوجية بحاجتها للتبول، ما قد يسبب لها الحرج والضيق إذا شعر شريكها بهذا أو تشعر هي بالضيق إذا استمرت في العلاقة وهي تشعر بهذه الحالة.

موقع Prevention ، أوضح السبب وراء ذلك، حيث أشار إلى أن هناك بعض الوضعيات أثناء الجماع هي السبب وراء هذا الشعور، خاصة إذا كان الشريكك من أصحاب البطن ما يعمل على الضغط على المثانة وبالتالي الشعور بهذه الحاجة للتبول.

وقد يعود هذا الشعور إلى جفاف المهبل سواء كان السبب قلة المداعبات قبل العلاقة والتي تساعد في إفرازات المهبل للسوائل المرطبة، أو هذا الجفاف إشارة إلى مرحلة انقطاع الدورة الشهرية، أيضا قد يكون السبب جفاف بأغشية المسالك البولية.

الشعور بألم أثناء العلاقة أو ألم وحرقة أثناء التبول، فقد تكون الأنثى مصابة بالتهابات بالمسالك البولية أو فطريات، ما يجعلك تشعرين بحاجه للتبول عند ممارسة العلاقة.

و قد تكونين تعاني من هبوط الرحم، وفي هذه الحالة تشعرين بحاجة ماسة للتبول طوال الوقت تزيد مع ممارسة العلاقة، والحل هنا إذا كان السبب عائدا إلى كبر حجم الشريك فيمكنكما أن تعملا على تجرب وضع أفضل راحة لك وذلك للتخفيف من هذا الشعور.

أما إذا جربت تغيير الوضعية ومازلت تعانين من هذا الشعور فيمكنك استشارة الطبيب فقد تعانين من فطريات أو التهابات، أو بهبوط المهبل يحتاج إلى علاج، أما إذا كان السبب راجعا إلى جفاف بالمهبل فهناك العديد من أنواع المزلقات التي تساعد على إيلاج العضو الذكري داخل المهبل دون الشعور بالألم وبالتالي تقلل من شعورك بالرغبة في التبول.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطيبة خاشقجي تقدم دعوى قضائية ضد محمد بن سلمان

قدمت المواطنة التركية خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي القتيل عام 2018 جمال ...