أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / تشييع جثمان هياتم مساء اليوم من المستشفى لدفنها بمقابر الأسرة

تشييع جثمان هياتم مساء اليوم من المستشفى لدفنها بمقابر الأسرة

كتب عمرو صحصاح
يٌشيع جثمان الفنانة هياتم مساء اليوم الجمعة من المستشفى ليتم دفنها بمقابر الأسرة، حيث يتواجد بجانبها حاليا عدد من أقاربها، وبناء على رغبتها أن يتم دفنها فى هدوء شديد.

كانت الفنانة هياتم قد توفيت منذ قليل عن عمر ناهز 69 عاما بعد صراع قصير مع المرض، حيث اكتشفت الفنانة الكبيرة الراحلة مرضها بإصابتها بسرطان القولون، ودخلت على أثرها العناية المركزة، داخل أحد المستشفيات وبعد عدة أسابيع استقرت إلى حد ما، ليتم نقلها إلى غرفة عادية، لتتطور الحالة المرضية من جديد مساء أمس الخميس، وتدخل العناية المركزة مرة أخرى، لتودع الحياة منذ ساعات قليلة.

وحرص الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على الاطمئنان على حالة هياتم الصحية فى الأيام الماضية، والتواجد بجانبها مع أسرتها، حيث كانت هناك ميول لنقلها للعلاج خارج مصر، ولكن لم يستمر مرضها طويلا، ويواصل نقيب الممثلين حاليا عمليات إنهاء إجراءات تصاريح الدفن ونقل الجثمان.

سلوى محمد علي تنعى هياتم: ظلمها السوشيال ميديا
نعت الفنانة سلوى محمد علي الفنانة هياتم، والتى توفيت اليوم عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض.

وكتبت سلوى على صفحتها بموقع “فيس بوك”: “هياتم مشيت بعد ما اتظلمت كتير من السوشيال ميديا.. كانت ست حلوة ممثلة شاطرة كل دور لعبته علمت فيه.. الله يرحمها ويحسن إليها”.

وكان الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين أعلن وفاة الفنانة هياتم عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، مؤكدا لـ”صدي البلد” عدم تحديد موعد الجنازة أو العزاء حتى الآن.

وكانت الفنانة هياتم قد تم نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين بعد تدهور وضعها عقب إصابتها بمرض السرطان.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...