الرئيسية / Slider / تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده

تطورات الحالة الصحية لفيفي عبده


معروفة بخفة ظلها، وروحها المرحة لجمهورها، ما بين الحين والآخر تخرج بفيديو جديد من خلال حسابها الشخصي لتطمئن جمهورها على صحتها، وتهنئ متابعيها بأي مناسبة، الفنانة فيفي عبده تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية شديدة ألزمتها الفراش وعدم الحركة منذ ما يقرب من 3 أشهر، وبعد محاولات في الحصول على جلسات العلاج الطبيعي، والخروج من تلك الأزمة لازالت تعاني من تداعيات حصولها على الحقنة الخطأ .

تفاصيل الحالة الصحية لفيفي عبده
دخلت الفنانة فيفي عبده صباح اليوم المستشفي لإجراء عملية جراحية بسبب الحقنة الخاطئة التى حصلت عليها منذ شهور، وكتبت فيفي عبر حسابها الشخصي أمس «حسبي الله ونعم الوكيل في الولد اللي إداني الحقنة في ضهري اتسبب إني عندي عملية هقعد فيها ساعتين»، وناشدت جمهورها بالدعاء لها: «أرجوكم أدعولي بحق الشهر الفضيل، كانوا زمان بيطلعوا إشاعات بس المرة دي بجد، وبشكركم جدا، ويجعله شهر مبارك علينا وعلى الأمة العربية، ويجعل دعاكم ليا بالخير إن شاء لله وإذنك يا رب». حسبما نشر موقع “الوطن”.

الصورة الأولى لفيفي عبده
بعد ساعات قليلة من إجرائها العملية، كشفت عزة مجاهد ابنة فيفي عبده عن الصورة الأولى لوالدتها داخل المستشفي على سرير المرض، وهي مرتدة ملابس العمليات، ويظهر عليها علامات التعب والإجهاد، وأكدت على أن والدتها خرجت من المستشفي وتطمئن كل متابعيها عن أن حالتها الصحية جيدة، وطالبت من جمهورها الدعاء لها، وكتبت: «اللهم يتمم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم أدعوا لأمي ربنا يقومها بألف سلامه يا رب».

رسائل الفنانين لدعم فيفي عبده
بعد العملية وتوالت عليها التعليقات من أصدقائها بالوسط الفني متمنين لها الشفاء العاجل، حيث كتبت منة فضالي، «سلامتها الف مليون سلامه بكلمك يا عزة مقفول ردي عليا عاوزه أجيلها»، بينما قالت رانيا محمود ياسين، «حمد الله على سلامتها يا رب تقوم بألف خير وصحه وعافية»، وقالت الفنانة روجينا «ألف سلامة عليها ربنا يتمّ شفاها».

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجيش الإسرائيلي بدأ مهاجمة أهداف حماس العسكرية في غزة وأرسل قوات إضافية إلى هناك

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء يوم الاثنين، أن الجيش بدأ مهاجمة ...