الرئيسية / أخبار متفرقة / تطورات الحالة الصحية للنجم أميتاب باتشان

تطورات الحالة الصحية للنجم أميتاب باتشان

كتب – علي المناوي:
كشف النجم الهندي الشهير عامر خان، عن استقرار الحالة الصحية للنجم العالمي أميتاب تشان، وذلك خلال تصريحاته لعدد من وسائل الإعلام ونقلًا عن موقع gulfnews.

وقال نجم بوليوود عامر خان، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 53 مؤخرًا وسط عائلته، إن صحة النجم أميتاب باتشان أصبحت أفضل الآن وعاد مرة أخرى إلى تصوير مشاهد فيلمه الجديد Thugs of Hindostan، في مدينة جودبور.

وأضاف خان “لقد عدنا لتصوير الفيلم الليلة الماضية، وذلك على الرغم من أن أميتاب يعاني من ألم في الكتف والظهر، لكن هذا الفيلم يتطلب منه الكثير من مشاهد الحركة، وأعتقد أن هذا الفيلم تحدي بالنسبة له وهو يتعامل بشكل جيد معه”.

وكشفت عدد من وسائل الإعلام في الهند، مُنذ أيام قليلة، عن تدهور مفاجئ في الحالة الصحة لنجم بوليوود الشهير أميتاب باتشان، وذلك أثناء تصويره أحد أفلامه السينمائية.

ونشر موقع timesofindia تقريراً يفيد بأن جمهور ومحبي الأسطورة الهندية أميتاب باتشان فى مسقط رأسه بدأوا فى الصلاة من أجله، والدعاء له بمزيد من الصحة والعافية. وذلك بعد التقارير التى ذكرت أن النجم العالمي أميتاب باتشان، فقد وعيه أثناء تصويره مشاهد فيلمه الجديد.

ومن جانب آخر عاد النجم الكبير أميتاب باتشان للتغريد عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر، كاشفًا عن تحسّن حالته الصحية، عقب إجراؤه عدة فحوصات طبية، استدعت نقله بواسطة فريق طبي الى احدى المُستشفيات، وكان النجم الكبير قد كشف مسبقًا، خلال العام الماضي، أنه كان يخضع للعناية الطبية عقب معاناته “ألماً في الرقبة والكتف” نتيجة إصابات سابقة بسبب الأعمال المثيرة التي قام بها في أفلامه السينمائية في فترة السبعينيات والثمانينات.

واستهل أميتاب تغريداته على حسابه في تويتر قائلًا: “أمام كل سبب وجيه للكذب، هناك سبب أفضل لقول الحقيقة”.

كما هنأ النجم الهندي إحدى المُشاركات في بطولة رياضة قائلًا: ” تهانينا لانتصاركم في جميع بطولات الريشة إنجلترا، على الخصم الياباني، الذي فاز في بطولة العالم في المرة الأخيرة… تحياتي واحترامي”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...