الرئيسية / أخبار مصرية / تعرض مصر لأقذر حرب اقتصادية فى التاريخ.. بهدف تركيع مصر أمام الغرب وإسقاط الرئيس السيسى

تعرض مصر لأقذر حرب اقتصادية فى التاريخ.. بهدف تركيع مصر أمام الغرب وإسقاط الرئيس السيسى

كتبت: مريم بدر الدين
كشف الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير “اليوم السابع”، عن تعرض مصر لأقذر حرب اقتصادية فى التاريخ، لإسقاط الرئيس السيسى وتركيع مصر، لافتا إلى أنه حتى تحويلات المستثمرين الأجانب من الخارج معطلة عمداً.

وقال خالد صلاح عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، “مستثمر أجنبى اتصل بى مؤكداً أن بنوك دولية تضع شروطاً متعسفة عند تحويل دولارات إلى مصر.. الغرب لم ينس ثأره بعد هزيمته فى 30 يونيو وينتقم من مصر”.

وأضاف رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، أن الهدف الآن فى العالم الغربى هو تركيع مصر عقاباً على استقلال قرار المصريين الوطنى، لأنهم كانوا يتوهمون أننا سنخضع للابتزاز وننصاع لكل أمر يصدر من سادة العالم.

وتابع صلاح: “هى حرب اقتصادية شاملة ضد مصر وضد السيسي.. لا تحويلات.. لا معونات.. لا مساعدات.. لا استثمارات.. مصر واقفة على رجليها (بدراعها)”.

وأكد ضرورة معرفة الناس حقيقة أن الغرب لم ينس ثأره، والحرب على مصر مستمرة اقتصادياً، وكذلك الشائعات ضد منتجاتنا عالية جداً لكى يضربوا التصدير أيضا، لافتا إلى أن المصريين أمام اختبار جديد لا يقل عن 30 يونيو، إما أن نتساند كالبنيان المرصوص ونقاوم الحرب الاقتصادية، وإما نسقط فى هاوية الفوضى للأبد.

وأضاف: “ناس بتقولى معونات الخليج.. أقسم بالله لم يصلنا سوى ودائع وليست معونات.. حتى البترول بيحاسبونا عليه.. دى معلومات وعلى مسئوليتى، مصر ماخدتش مليم واحد معونة من 2014، خدنا ودائع وقروض، مفيش مليم واحد مساعدة مباشرة، اصحوا وكونوا مع مصر”.

خالد صلاح يكشف تعرض مصر لأقذر حرب اقتصادية فى التاريخ.. ويؤكد: تهدف لتركيع مصر أمام الغرب وإسقاط الرئيس السيسى.. بنوك دولية تضع شروطاً متعسفة عند تحويل الدولارات والاستثمار الأجنبى معطل عمدا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء أفضل المستشفيات والأطباء لعلاج سرطان المعدة في ألمانيا

تعتمد نتائج علاج السرطان على الكفاءة المهنية للأطباء وجودة المعدات التي يستخدمونها. ...