أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / تعرف على الوصية الأخيرة للفنانة هياتم

تعرف على الوصية الأخيرة للفنانة هياتم

قال الدكتور أشرف زكى نقيب الممثلين إن صلاة الجنازة على الفنانة هياتم أقيمت عقب صلاة العصر .

وأضاف لـ”صدى البلد” أن الراحلة تم دفنها فى باب الوزير بمصر القديمة فى مقابر العائلة ولن يتم عمل عزاء بناء على وصيتها ، وتم تقديم واجب العزاء فى المقابر.

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، أعلن لـ”صدى البلد”، وفاة الفنانة هياتم اليوم عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع المرض، مؤكدا أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء.

وكانت الفنانة هياتم قد تم نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالمهندسين بعد تدهور وضعها عقب إصابتها بمرض السرطان

5 معلومات قد لا تعرفها عن الراحلة هياتم
أعلن الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين، وفاة الفنانة هياتم اليوم عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع مرض، مؤكدا لـ”صدى البلد” أنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة أو العزاء.

نقل جثمان هياتم إلى مقابر الأسرة.. وإلغاء العزاء بناء على وصيتها

تنهي أسرة الفنانة هياتم إجراءات استخراج تصاريح الدفن، بعد أن وافتها المنية، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 68 عامًا، ليتم دفنها بمقابر الأسرة بباب الوزير.

وعلم “نمساوى” أن أسرتها قررت إلغاء العزاء، بناء على وصيتها قبل وفاتها.

وعانت “هياتم” من مرض سرطان القولون، وأجرت عملية جراحية منذ ثلاثة أشهر لاستئصال الورم، وشُفيت منه تمامًا، إلا أنها دخلت المستشفى قبل أسبوعين تقريبًا، نتيجة مضاعفات العملية.
وفي السطور التالية نرصد أبرز معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة هياتم:
1- اسمها الحقيقى سهير حسن، وهى مواليد 1949 من الإسكندرية.
2- بدأت الرقص فى الأفراح والموالد الشعبية ثم انتقلت للقاهرة وعملت فى الكازينوهات ثم انتقلت لعالم السينما.
3- أول أفلامها كانت فى منتصف السبعينيات من خلال تقديمها فيلم “ليلة حب أخيرة”.
4-اشتهرت هياتم بالرقص الشرقى لكنها ركزت فترة على السينما وقدمت أكثر من فيلم من أبرزهم “البنات عايزة ايه، ورا الشمس، غريب في بيتي” وغيرها من الأعمال السينمائية.
5-وفى التسعينيات ركزت على الدراما التلفزيونية، وقدمت أكثر من مسلسل تليفزيونى من أبرزها مسلسل الباطنية وأشباح المدينة وزهرة وأزواجها الخمسة وعيون ورماد وستات قادرة.

أيتن عامر تنعى الفنانة هياتم: اللهم ارحمها رحمة واسعة و اغفر لها
نعت الفنانة أيتن عامر، الفنانة هياتم، والتى توفيت منذ قليل داخل أحد المستشفيات عن عمر يناهز 69 عاما، بعد صراع مع المرض، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان حتى الآن.

وكتبت أيتن، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تعليقا على خبر وفاة هياتم :” اللهم ارحمها رحمة واسعة و اغفر لها”.

كانت الحالة الصحية للفنانة هياتم قد تدهورت وتم نقلها إلى المستشفى من عدة أسابيع، حتى تبين إصابتها بمرض السرطان، واستقرت حالتها إلى حد ما بعد دخولها العناية المركزة، وتم نقلها إلى غرفة عادية، ولكن حالتها تدهورت مرة أخرى أمس، وعادت للعناية المركزة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...