euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تعرّض لعملية “اغتيال” من قبل إسرائيل فى تونس .. كتائب القسّام تفتتح بيت عزاء لـ”الزواري” في غزة – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / تعرّض لعملية “اغتيال” من قبل إسرائيل فى تونس .. كتائب القسّام تفتتح بيت عزاء لـ”الزواري” في غزة

تعرّض لعملية “اغتيال” من قبل إسرائيل فى تونس .. كتائب القسّام تفتتح بيت عزاء لـ”الزواري” في غزة

افتتحت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس” في قطاع غزة، اليوم الأحد، بيت عزاء لمهندس الطيران التونسي، محمد الزواري، الذي قالت إنه أحد “عناصرها”، واتهمت إسرائيل بـ”اغتياله”

وأعلنت وزارة الداخلية التونسية، الخميس الماضي، عن مقتل “محمد الزاوري”، في مدينة صفاقس جنوبي تونس، فيما أكدت “القسام”، أنه تعرّض لعملية “اغتيال” من قبل إسرائيل.

وعُلّق على جدران بيت العزاء، الذي أقيم في حديقة النصب التذكاري للجندي المجهول وسط مدينة غزة، لافتات تنعي الزاوري، وتندد باغتياله.

وقال مشير المصري، القيادي في حركة “حماس”، “جريمة الاغتيال التي نفّذها الاحتلال بحق الزواري، تشير إلى أن معادلة الصراع معه ربما تتغير، والقسّام من سيحدد طبيعة المعادلة الجديدة”.

وتابع:” رسالتنا في حماس واضحة، فدماء الشهيد الزاوري لن تذهب هدراً والاحتلال سوف يدفع الثمن”.

واستكمل قائلاً:” أكد الزاوري على أن القضية الفلسطينية هي قضية كل مسلم، وقضية الأمة العربية، وعملية اغتياله تشير إلى أن العدو العربي واحد، ولا بد من توحيد الجهود لمحاربته”.

وأعلنت كتائب القسام، مساء أمس السبت، أن مهندس الطيران التونسي محمد الزواري، هو أحد عناصرها، متهمة إسرائيل باغتياله.

وقالت القسام، في بيان لها، إن “الزواري” التحق في صفوفها قبل 10 سنوات، فيما يعتبر “أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات الأبابيل القسامية (طائرات بدون طيارة).

وأعلنت وزارة الدّاخليّة التونسية، الجمعة الماضي، توقيف 5 أشخاص “يشتبه في تورطهم” في اغتيال الزواري.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...