تعليق عمرو أديب على موقف الأهلي من بيان اتحاد الكرة

محمد طاهر ابو الجود

أبدى الإعلامي عمرو أديب، اندهاشه من حالة الارتياح التي سادت مجلس إدارة النادي الأهلي عقب إصدار بيان اتحاد الكرة منذ قليل والذي شهد تحديد المواعيد النهائية للانتهاء من مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر وتحديد أيضا موعد لقاء السوبر القادم.

وعلق عمرو أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، قائلًا: “كنت أتساءل في البداية عن موقف الأهلي من هذا البيان، وما إذا كان سيعلن موافقته أو رفضه لبيان اتحاد الكرة، حتى جاء رد فعل مجلس إدارة الخطيب إيجابي.. طيب وهو الأهلي كان معترض على ايه من الأول؟”.

وسادت حالة من الارتياح النسبي داخل النادي الأهلي عقب إصدار بيان اتحاد الكرة منذ قليل والذي شهد تحديد المواعيد النهائية للانتهاء من مسابقة الدوري الممتاز وكأس مصر وتحديد أيضا موعد لقاء السوبر المقبل.

وقال مصدر داخل الأهلي أن بيان اتحاد الكرة شهد الاعتراف رسميا بجميع مطالب النادي الأهلي التي تمسك مجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب بتنفيذها ليس لخدمة النادي الأهلي فقط ولكن لخدمة جميع الأندية المصرية على كافة المستويات.

وأوضح أن اعتراف اتحاد الكرة بعدم تمكنه من إنهاء الموسم قبل انطلاق أمم أفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم، وحتى 19 يوليو المقبل يعد اعتراف رسمي بمطالب الأهلي المشروعة التي تمسك بها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*