الرئيسية / أخبار مصرية / تعليق مؤثر من مدير أمن الإسكندرية بعد نجاته من الاغتيال

تعليق مؤثر من مدير أمن الإسكندرية بعد نجاته من الاغتيال

الإسكندرية – أسماء على بدر
مدير أمن الإسكندرية: أنا وجنودى فداء لمصر والوطن

أكد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، أنه بخير ويتواجد بموقع الحادث، موضحا أن الحادث الإرهابى لن يؤثر على استقرار المحافظة.

وأضاف مدير أمن الإسكندرية فى تصريحات خاصة، أنه فداء مصر وجنود أرض الوطن.

وكان مصدر أمنى، رفيع المستوى بمديرية أمن الإسكندرية، قال إن الانفجار الذى وقع، كان نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأوضح المصدر، إن الحادث أسفر عن استشهاد رقيب شرطة على جلال، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الإسكندرية، بينما أصيب 4 آخرين بينهم 3 شرطيين تم نقلهم لمستشفى مصطفى باشا العسكرى.

وأضاف المصدر، أن الحالة الصحية لأحد المصابين خطيرة، وجارى عمل الإسعافات الطبية له، نافيًا تعرض اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، لأى إصابات جراء استهداف موكبه.
قرار عاجل من النائب العام بعد حادث تفجير الإسكندرية
كتب حازم عادل وأمنية الموجى

النائب العام يكلف نيابة أمن الدولة بمعاينة موقع حادث تفجير الإسكندرية

أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، توجيهاته بانتقال فريق من أعضاء نيابة أمن الدولة العليا، ونيابة سيدى جابر إلى مكان حادث تفجير موكب مدير أمن محافظة الإسكندرية، لإجراء المعاينة اللازمة، والانتقال إلى المستشفيات لسؤال المصابين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مشيرًا إلى أنه يتابع سير التحقيقات فى حادث تفجير موكب مدير أمن محافظة الإسكندرية.

وأكد مصدر أمنى، رفيع المستوى بمديرية أمن الإسكندرية، إن الانفجار الذى وقع منذ قليل، كان نتيجة تفجير سيارة بعبوة ناسفة.

وأوضح المصدر، إن الحادث أسفر عن استشهاد رقيب شرطة على جلال، وهو سائق سيارة حراسة مدير أمن الاسكندرية، بينما أصيب 4 آخرين بينهم 3 شرطيين تم نقلهم لمستشفى مصطفى باشا العسكرى.

وأضاف المصدر، أن الحالة الصحية لأحد المصابين خطيرة، وجارى عمل الإسعافات الطبية له، نافيًا تعرض اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، لأى إصابات جراء استهداف موكبه.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. مؤيدين الارهاب في مصر و كل مكان مجانين ضالين مجرمين يستحقون الاعدام ، و لا فائدة من الاتهامات الباطلة الغبية الساذجة ، عدد المصريين الذين يعيشون تحت خط الفقر الشديد في عام 2018 تجاوزت 40 مليون نسمة ، يعني أكبر من عدد سكان سوريا والاردن و تونس و ليبيا اليوم .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لكل من يعتبره فنانا؟ شاهدو هذا الفيديو: البلطجى محمد رمضان يهين ويحقر الفنانة سميرة عبد العزيز وترفض مقاضاته

رفضت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز رفع دعوى قضائية ردا على هجوم ...