الرئيسية / بانوراما نمساوى / تفاصيل إغتصاب أمين شرطة وأصدقائه لفتيات ليل

تفاصيل إغتصاب أمين شرطة وأصدقائه لفتيات ليل

أمين ومندوب شرطة يغتصبان سيدة وفتاة ويسرقانهما بالإكراه.. والنيابة تحبس متهمين وتأمر بضبط آخرين
تمكنت مباحث القاهرة من ضبط مندوب شرطة وعاطل لاتهامهما باغتصاب سيدة وفتاة بمنطقة جنوب القاهرة “حلوان” بالاشتراك مع آخرين” أمين شرطة وسائق وعامل و”قواد”.

وأمرت النيابة بحبس مندوب الشرطة والعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بضبط وإحضار المتهمين الهاربين.

وتنفرد”بوابة الأهرام” بتفاصيل التحريات في الواقعة، والتي أوضحت اتفاق “محمد.ز” مندوب الشرطة وصديقه محمد. ا- عاطل، مع “قواد” ليحضر لهما ساقطتين لممارسة الرذيلة مقابل 200 جنيه.
وجاء في التحريات أن القواد قام بإحضار فتاة من “العزبة القبلية” وأخرى من “المشروع الأمريكي”، وقام مندوب الشرطة بانتحال صفة “خليجي”.

وقالت إحداهما في البلاغ الذي تحرر في قسم 15 مايو، إن مندوب الشرطة- الذي كان ينتحل صفة خليجي- اتصل بأصدقائه وكان من بينهم أمين شرطة يدعى محمد. ن، وأسامة وشهرته “بلونه”، وإبراهيم. ص، لممارسة الرذيلة معهما، إلا أنهما رفضا لأن ذلك يخالف الاتفاق، مما آثار غضب المتهمين فقاموا بتقييدهما والتعدى عليهما وتناوبوا على اغتصابهما واستولوا على أموالهما ومصوغاتهما وقاموا بطردهما من الشقة.

بعد ذلك قامت الفتاة والسيدة بتحرير محضر بالواقعة، بأنهما تعرضا للخطف والاغتصاب والسرقة بالإكراه، وتمكنت المباحث من ضبط المتهمين مندوب الشرطة والعاطل” اللذين أنكرا الواقعة، وأكدا أن الخلاف كان بسبب الاتفاق المادي فقط وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بعرضهما على الطب الشرعى لبيان حالتهما.

وجاء تقرير الطب الشرعي بتأكيد تعرضهما للواقعة وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث وضبط الهاربين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: «فتاة فرشوط» تتحدث بعد احالة أوراق مغتصبيها للمفتي

أعربت “فرحة عبد الباسط” الشهيرة بفتاة “فرشوط”عن سعادتها العارمة بحكم جنايات نجع ...