الرئيسية / أخبار عربية / تفاصيل اجتماع توبيخ قيادات الإخوان في قصر أمير قطر

تفاصيل اجتماع توبيخ قيادات الإخوان في قصر أمير قطر

مصطفى بركات
كشفت صحيفة فلسطينية تفاصيل اجتماع بين أمير قطر تميم بن حمد، وقيادات جماعة الإخوان المقيمة في الدوحة، بناءً على طلب من الديوان الأمير لتوبيخ قيادات الإخوان.

وقالت صحيفة “المنار” الفلسطينية: إنه قبل أيام استدعى أمير مشيخة قطر تميم بن حمد، عددا من القيادات الإخوانية المقيمة في الدوحة، إلى لقاء عاجل في الديوان الأميري، وبحضور رئيس جهاز الاستخبارات، ومستشاره المكلف بالاتصال مع الجماعة.

وذكرت مصادر خليجية للصحيفة أن القيادات الإخوانية تعرضت لسيل من الشتائم، والانتقادات من جانب تميم، واصفا إياها بالعاجزة والفاشلة والضعيفة، وهدد بقطع ما يقدمه من دعم للجماعة في مصر، في حال عدم تصعيد الأعمال الإرهابية وتنفيذ تفجيرات بشكل عشوائي لإرباك النظام.

وكشفت المصادر أن الاجتماع الطارئ جاء بسبب غضب أمير قطر، لقصور جماعة الإخوان في تنفيذ المهام الموكلة لها، وهدد بقطع التمويل حال لم تنشط بالداخل المصري خلال الأيام المقبلة، وأشارت المصادر إلى أن الخلايا المزروعة في ليبيا والسودان، لم تعد قادرة على تكثيف عمليات ضخ السلاح والعناصر الإرهابية إلى الأراضي المصرية، بفعل الإجراءات المشددة التي يتخذها الجيش المصري على الحدود مع البلدين.

وأضافت المصادر أن النظام القطري بالتعاون مع جهات حليفة له، ومشاركة في المؤامرة الإرهابية ضد الساحة العربية يقوم منذ فترة باستقطاب عناصر إرهابية من جبهة النصرة وداعش، لدفعها إلى الساحة المصرية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...