euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia تفاصيل اشتباك مرتضى منصور وسليم بـ«النواب»: «ألفاظ نابية.. ورفع الجلسة للغد» – نمساوى
الرئيسية / أخبار مصرية / تفاصيل اشتباك مرتضى منصور وسليم بـ«النواب»: «ألفاظ نابية.. ورفع الجلسة للغد»

تفاصيل اشتباك مرتضى منصور وسليم بـ«النواب»: «ألفاظ نابية.. ورفع الجلسة للغد»

كتب- أحمد علي:
نشبت مشادات كلامية وصلت لحد الاشتباك بالأيدي بين النائب مرتضي منصور، والنائب محمد عطا سليم، في قاعة البهو الفرعوني بمجلس النواب، وذلك بعد المشادة الأولى التي وقعت بينهم في قاعة مجلس الشوري، خلال مناقشة قانون بناء الكنائس.

وتدخل عدد من النواب، لاحتواء الأزمة، بعدما قال مرتضي منصور للنائب “عطا سليم”: “أنت قليل الأدب، وأنا هعرف أوقفك عند حدك”. فيما رد النائب “أنت ولا ليك أي لازمة ولا تعرف تعمل معايا أي حاجة، ولا أنت ولا أي حد من أهلك”.
وحاول “عطا سليم” رشق مرتضى منصور بأحد زجاجات المياه، لولا تدخل عدد من النواب، وتم إدخال مرتضى للقاعة، لتهدئة النائب عطا سليم.

اقرا ايضا: بالفيديو.. النائب محمد عطا سليم لمرتضى منصور: أنا إخوان وأنت بتجيب لنا حريم
وتعود الواقعة بداية من اجتماع لجنة الشئون الدستورية والتشريعية، أثناء مناقشة المادة الثانية من قانون بناء الكنائس، حين قال عطا سليم، خلال كلمته “أنا إخوان بس مش بيجيبولنا (…) زي مرتضي منصور ما بيقول”، وهو ما تسبب في إثارة البلبلة داخل اللجنة، وتم رفع الجلسة على أن يعود الاجتماع غدًا.

وأوضح “عطا سليم”، أن ما دفعه لذلك هو اتهامه من جانب مرتضي منصور بأنه منتميًا لجماعة الإخوان المسلمين.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالأسماء أفضل المستشفيات والأطباء لعلاج سرطان المعدة في ألمانيا

تعتمد نتائج علاج السرطان على الكفاءة المهنية للأطباء وجودة المعدات التي يستخدمونها. ...