الرئيسية / Slider / تفاصيل اغتصاب 8 شبان فتاة في فندق.. وحقيقة تورط نجل حلمي طولان

تفاصيل اغتصاب 8 شبان فتاة في فندق.. وحقيقة تورط نجل حلمي طولان

كتب: ضياء السقا
تصدر هاشتاج “#جريمة_الفيرمونت”، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الأيام الماضية، بعد تداول تفاصيل واقعة اغتصاب جديدة تعرضت لها فتاة على يد 8 شباب تناوبوا على اغتصابها في فندق شهير بوسط القاهرة.

وبحسب الشهادات المتداولة على الهاشتاج، تعود الواقعة لعام 2014، حيث أقدم مجموعة من الشبان الذين ينتمون إلى عائلات ثرية على اغتصاب فتاة في حفلة بفندق شهير بالقاهرة، بعد أن وضعوا لها مخدر أفقدها وعيها، وذهبوا بها إلى إحدى الغرف، وقاموا باغتصابها ثم وقعوا على جسدها بأول حرف من أسمائهم، وسجلوا الجريمة في فيديو أرسلوه لأصدقائهم كنوع من الاستعراض.

وأعلن مغردون في هاشتاج #جريمة_الفيرمونت عن أسماء الشبان وهم:” ع.ف، ع.ال، خ.م، ع.ح، أ.ط، ب.خ، ي.ك”، كما قاموا بنشر صورهم، مؤكدين أنهم المتهمون في الواقعة، فيما قال آخرون بدورهم إن الشبان اغتصبوا 6 فتيات على الأقل وليس فتاة واحدة.

وأكدت الفتاة الضحية، التي تعيش خارج البلاد عبر أحد المنشورات التي كتبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشبان ابتزوها بالفيديو المصور بأنها في حال تحدثها وكشفها المستور سيقومون بفضحها.

وأكدوا باللغتين العربية والإنجليزية أن ”الشبان دأبوا على اغتصاب فتيات على مدار سنوات دون رقيب أو حسيب، وهذا فقط لكونهم من عائلات ثرية وذات نفوذ“.

وطالب ناشطون بمحاسبة مرتكبي واقعة الاغتصاب، مستنكرين معاقبة فتيات عبر تطبيق ”التيك توك“ وإصدار أحكام قضائية بحقهن، فيما لا تتحرك الجهات المعنية بشأن جرائم أشد وقعا كجريمة اغتصاب فيرمونت، على حد تعبيرهم.

كما طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي تقديم المتهمين للعدالة وضرورة الدفاع عن حقوق الفتيات اللاتي يتعرضن لمثل هذه الحوادث وعدم اظهارهن بصورة غير لائقة.

ولم يصدر أي تعليق رسمي بشأن الواقعة مثار الجدل إلى حد اللحظة، حيث تعكف الأجهزة المعنية على فحص مقاطع الفيديو والبحث عن الضحية للإدلاء بشهادتها تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حقيقة تورط نجل حلمي طولان

وفي سياق متصل، وجهت اتهامات لأحمد نجل الكابتن حلمي طولان، لاعب الزمالك السابق، باشتراكه في الواقعة.

وتواصل موقع “القاهرة 24″، مع حلمي طولان، والذى رفض التعليق على أزمة نجله الأخيرة، وما جه إليه من اتهامات، حيث أشار أن المحامي محمد عثمان هو المسئول عن الحديث بهذا الأمر.

من جانبها نفت عضو من فريق الدفاع عن الضحية، أن يكون أحمد طولان، شارك في الجريمة كما تداول، مشيرة لوجود خمسة من المعتديين قاموا بالفعل بالجريمة أبناء لرجال أعمال وأصحاب نفوذ، كما أشير، وهم:” ع.ف، ع.ال، خ.م، ع.ح، ي.ك”.

رضوى الشربيني تعلق

من جانبها، وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة إلى الضحية والمتهمين.

‏وقالت «الشربيني» عبر حسابها على «فيسبوك»، الخميس: «عام 2014، مجموعة من أقذر الشباب بيقوموا بتخدير بنت واغتصابها جماعي وتصورها مع كثير من الضحك ثم الامضاء على جسدها بعد الانتهاء، وذلك في أحد الفنادق الشهيرة».

أضافت: «الضحك إنه بعد ما اتكشفت قصتهم بيهددوا الكبير قبل الصغير، وفاكرين إن الدنيا زي زمان. إحنا بقى عايزين نبلغ الساده المغتصبين الواصلين إنه كان في وخلص، إلى كل فتاة تم اغتصابها في الحادثة الشهيره بإحدى الفنادق، محدش يخاف، الدولة معاكم بكل قوتها والمجلس القومي (للمرأة) واقف وقفة أسد».

وختمت رسالتها قائلة: «‏بلغي لو حد عملك حاجة، واللى عنده دليل يبعت، معلش يا ولاد الأكابر محدش فوق القانون».

وتأتي هذه الواقعة، بعد قضية المتحرش أحمد بسام زكي، والذي تورط في اغتصاب أكثر من 50 فتاة، وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوى، أمر بحبس المتهم، 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع فى مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر إحداهن لم يبلغ ثمانى عشرة سنة.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البحرين ستوقع اتفاقية تطبيع مع إسرائيل

قال دبلوماسي غربي لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء، إن البحرين ستوقع قريبا اتفاقا ...